Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لماذا لم يحضر سيف سبيعي تشييع الراحل محمد قنوع وماذا قال؟ 

يعيش المخرج السوري سيف سبيعي حالة من الصدمة والحزن الكبيرين على رحيل صديقه المقرب الفنان الراحل محمد قنوع.
وأكد سبيعي من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه لن يذهب إلى تشييع ودفن صديقه وقال في تعليقه: “بتعرف شو لك ميمو …!! انا مارح ودعك ما رح اقدر شوفون عم ينزلوك ع مكان بارد وموحش ومظلم … بالعكس … انا رح ضل ناطرك … رح ضل ناطر تتصل فيني و تقلي وينك و قلك وين بدي كون يعني !! بالبيت طبعا و تقوم انت تسألني عندك حدا ؟؟ و قلك لا يلا قوم تعا و تقلي يلا جاييك .. و متل ما وعدتك رح ضل لاقيلك دور مختلف بكل مسلسل رح اعملو … و يقولولي محمد ما بيقدر لانو مرتبط باكتر من عمل و قلن انا معليش مننسقلوا مو مشكلة.. بعدين يقولولي ما زبطت الاوقات لانو عندو سفر كمان …. و ما يزبط الدور .. معليش منبعتلو ب يلي بعدو … و ابعتلك و اتساب و قلك لك يا ميمو ما اتفقنا بعد شومان بالعربجي و بعد مياس ب مال القبان .. انو ما عاد تشتغل شو ما كان !!؟ و انطر ردك … و اخر شي … اذا ما اجيت …. انا جايه لعندك لاني كون مشتقلك كتير … روح هلق … منحكي بعدين .. الله معك يا روحي و يا عيوني …. الله معك ..”.

ويبدو من منشورات سبيعي أنه في حالة حزن كبيرة جداً على صديقه المقرب حيث كان قد نشر أمس صورة للفنان الراحل وقال في تعليقه على خبر وفاة قنوع: “وين رحت يا محمد…. وين رحت يا ميمو … وين رحت يا حبيب القلب والروح …. الله معك يا أخي … الله معك يا حبيبي … الله معك يا روحي …”.

وتوفي الفنان محمد قنوع مساء أمس إثر احتشاء عضلة قلبية بعد إجرائه قسطرة قلبية بأحد مشافي دمشق. وسادت حالة من الصدمة والذهول على نجوم الفن في سورية عقب انتشار خبر الوفاة حيث سيطرت صور الفنان الراحل جميع مواقع السوشال ميديا ونعاه عدد كبير من نجوم الفن والغناء في سوريا والوطن العربي.

يُشار إلى أن الفنان الراحل محمد قنوع من مواليد عام 1973 بدأ مسيرته الفنية مع الفنان الراحل ياسر العظمة وشارك هذا العام ببطولة عدد من الأعمال وفي مقدمتها “العربجي” و “مربى العز” و”قرار وزير” وغيرها من الأعمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *