Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مادونا خلال حفلها الأخير: أنا لست بخير لكنني على قيد الحياة

نشرت إحدى صفحات محبي النجمة العالمية مادونا فيديو لها خلال حفلها الأخير وهي تقول إنها ليست بخير صحياً مما أثار قلق جمهورها، خاصة بعد الأزمة الصحية التي عانت منها مؤخراً.

Madonna put on an incredible show last night. She said she wasn’t feeling well. It’s hard not to wonder if she’s really not well though, pushing through with the tour so soon after her illness. I hope she and her business people are taking good care of her. pic.twitter.com/FtboL4oqwD

— andie dyer (@dyerAndie) October 22, 2023

فخلال حفلها الأخير في بلجيكا، ضمن جولتها العالمية التي انطلقت الأسبوع الماضي، كشفت النجمة أنها ليست بخير، وعلى ما يبدو أنها لم تستعد صحتها بشكل كامل بعد دخولها المستشفى قبل أشهر لفترة طويلة بسبب إصابتها بعدوى بكتيرية كانت تهدد حياتها.
وجاء هذا التصريح بعد أن تأخرت مادونا عن بدء موعد حفلتين ضمن الجولة خلال الأسبوع الماضي، ما عرضها لانتقادات كثيرة دفعتها للكشف بأنها “لا تشعر بالارتياح”.

مادونا تتحدث عن والدتها

وخلال حديثها على المسرح قالت النجمة إن تواجدها في المستشفى جعلها تفكر بوالدتها مادونا لويز سيكوني، التي فارقت الحياة نتيجة إصابتها بسرطان الثدي عن 33 عاماً.
وتابعت بتأثر: “كان لدي أفكار غريبة، فجأة، شعرت بالشفقة والتعاطف مع والدتي كيف كانت تشعر بالوحدة في المستشفى وهي تعرف أنها لم تعد تملك فرصة بالحياة، وفي المقابل وأنا أعطيت فرصة جديدة.. أنا ممتنة لذلك”.

مادونا ممتنة لنجاتها

وبالحديث عن وضعها قالت مادونا: “يجب أن أخبركم، لا أشعر أني بصحة جيدة حالياً. ولكن لا يمكنني الشكوى فأنا على قيد الحياة”، أضافت. “شكراً لله على أبنائي وعليكم جميعاً، وعلى حبكم ودعمكم جميعاً. أنا ممتنة حقاً”.
كما قالت إنها كانت “معجزة” أنها نجت من تلك التجربة، إذ إن الجميع كان يعتقد أنها لن تنجو، ولكن بحسب تعبيرها : “من المؤكد أن أمي كانت تراقبني وقالت لي ابنتي هذا ليس وقت رحيلك”.

مادونا عن أزمتها الصحية في حفلها الأول

وكانت النجمة البالغة من العمر 65 عاماً قد تحدثت في الحفل الأول ضمن جولتها العالمية الذي أقيم في أرينا O2، عن الأزمة الصحية التي عانت منها قائلة: “لم أكن أتوقع أن أنجو من الموت، ولا حتى أطبائي توقعوا ذلك، ولكني تمكنت من ذلك ونهضت لأجد أولادي الذين كانوا إلى جانبي”.

مادونا تشكر أولادها

وتابعت: “نسيت 5 أيام من حياتي أو موتي، لا أعرف حقاً أين كنت في تلك الفترة، والشكر لأولادي”.
وأضافت: “إذا كنتم ترغبون في معرفة السر وراء نجاتي من الموت، وكيف تجاوزت الأزمة وكيف أنا على قيد الحياة، فكنت أفكر، أنه عليّ أن أكون هنا من أجل أطفالي، يجب أن أبقى على قيد الحياة من أجلهم'”.
لمعرفة مواعيد حفلات مادونا بعد أزمتها الصحية.. مادونا تعلن عن مواعيد حفلاتها الجديدة

أزمة مادونا الصحية

وكانت نجمة موسيقى البوب الأمريكية قد أصيبت بـ”عدوى بكتيرية حادة”، أدّت إلى إدخالها المستشفى وبقائها في وحدة العناية المركزة لبضعة أيام.
وقد تسبب ذلك بتأجيل حفلاتها الغنائية، التي كان من المفترض أن تنطلق من كندا في منتصف يوليو/ تموز المنصرم، بحسب ما ذكر مدير أعمالها غي أوسيري، في 28 يونيو/ حزيران 2023.
وذكر الأخير في منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، أن مادونا في تحسُّن مستمر، إلا أنها لاتزال تحت الرعاية الطبية.
وكتب أوسيري: “مادونا أصيبت في 24 حزيران/يونيو بعدوى بكتيرية حادة، استلزمت مكوثها بضعة أيام في وحدة العناية المركزة”.
وتابع: “في الوقت الراهن، علينا أن نعلّق كل التزاماتها ومنها جولة حفلاتها”.
وبعد خروجها من المستشفى، كشف موقع TMZ الأمريكي؛ نقلاً عن مصدر مقرَّب، أنها لاتزال تعاني من الأزمة الصحية التي مرت بها، وبالكاد تغادر سريرها، وقد استسلمت أمام المرض ورضخت لأمر تأجيل جولتها العالمية، وذلك قبل 10 أيام فقط على انطلاقها.
وقال المصدر، إن الأمور لم تسِر كما توقعت النجمة، وأنها تتماثل للشفاء ببطء شديد على عكس توقعاتها، وتشعر بالتعب والضعف.
هل تعرفون كيف كيف تمكنت “مادونا” من تحقيق لقب “ملكة البوب”؟

مادونا تتحدث عن أزمتها الصحية وتأجيل جولتها

وكانت مادونا قد خرجت عن صمتها، بعد أزمتها الصحية التي تسببت بتأجيل جولتها الغنائية، وذلك عبْر منشور وجّهته لمحبيها عبْر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
وكتبت مادونا: “شكراً على طاقتكم الإيجابية ودعائكم وكلماتكم التي تساعد في الشفاء والتشجيع”.
وأضافت: “لقد شعرت بحبكم.. أنا في طريقي للتعافي، وأشعر بالامتنان بشكل كبير لكل النعم في حياتي”.
وتابعت: “أول ما فكرتُ به عندما استيقظتُ في المستشفى كان أطفالي، أما الفكرة الثانية فكانت أنني لا أريد أن أخيّب آمال أيّ شخص اشترى تذاكر حفل لجولتي الغنائية.. كما أنني لم أرغب في خذلان الأشخاص الذين عملوا معي بلا كلل، خلال الأشهر القليلة الماضية لإقامة الجولة والعروض، أكره أن أحبط أيَّ شخص”.
وختمت منشورها بالقول: “تركيزي الآن هو صحتي لأصبح أقوى، وأؤكد لكم، سأعود لكم في أقرب وقت ممكن، الخطة الحالية هي إعادة جدولة مواعيد حفلات أمريكا الشمالية، والبدء في أكتوبر في أوروبا.. أنا ممتنة كثيراً لحبكم ودعمكم.. أحبكم”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *