Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ماغي بوغصن تتحدث عن جديدها لكاميرا “سيدتي” من حفل جوائز الموريكس دور 2023

على هامش فعاليات حفل توزيع جوائز الموريكس دور اللبنانية لعام 2023 والتي تُعد واحدة من أهم وأشهر الجوائز العربية التي تُمنح للفنانين أجرت كاميرا “سيدتي” عدد من اللقاءات المتنوعة مع أبرز النجوم منهم الفنانة ماغي بوغصن والتي تواجدت على السجادة الحمراء من الحفل برفقة زوجها المنتج جمال سنان.
في البداية أعربت ماغي عن سعادتها بالحفل وتواجدها به، واكتفت ماغي في حديثها حول عملها الدرامي الجديد المنتظر عرضه بهذه الجملة: “قريباً سوف يتم الإعلان عن كافة أسماء النجوم المشاركين في العمل”.
ومن المقرر هذا العام يتم تكريم الفنانة الشابة ‫رزان جمال‬، محمد رمضان، المطربة نوال الزغبي، المطرب آدم، المطرب زياد برجي، الفنان تيم حسن. وتم اختيار الإعلامية بوسي شلبي لتكون عضواً بلجنة تحكيم الحفل .

“سيدتي” توثق لحظة وصول النجوم لحفل جوائز الموريكس دور 2023

ووثقت مجلة “سيدتي” لقطات متنوعة لعدد من النجوم الذين حضروا للحفل، على رأسهم الفنان محمد رمضان الذي كان ظهوره لافت للنظر لارتدائه بدلة حمراء، إلى جانب تواجد الفنانة ورد الخال التي ظهرت برفقة زوجها الملحن والموسيقار باسم رزق، وظهرت ورد الخال بإطلالة رائعة ومميزة حيث ارتدت فستان أبيض، وسط حالة من الترحيب بوجدها من قبل المتواجدين في الحفل، وعدد آخر من النجوم منهم نيكولا معوض والفنانة رحمة رياض والفنانة مادونا والفنان نادر الأتات وآخرين.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *