Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مالكوم يتألق خلال ظهوره الأول في الدوري السعودي

بعد انضمام البرازيلي مالكوم دي أوليفير إلى نادي الهلال السعودي مؤخراً، بصفقة قُدّرت بـ60 مليون يورو، نجح مالكوم في دخول تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، برقم مميز، بعد تسجيله “هاتريك”، في أول مباراة له مع الزعيم الهلالي في المسابقة المحلية.

مالكوم يدخل تاريخ الدوري السعودي

وحصل مالكوم نجم الفريق الأزرق، على كرة الهاتريك الأول له مع “الزعيم” الذي قاده للفوز 31 مساء أمس الإثنين على فريق أبها، في الجولة الأولى من دوري روشن.

أول لاعب هلالي يسجل هاتريك في أول مباراة له

وأصبح البرازيلي مالكوم نجم نادي زينيت الروسي السابق، ثاني لاعب يسجل ثلاثية هذا الموسم بعد مواطنه روبرتو فيرمينو نجم أهلي جدة الذي سجل هاتريك هو الآخر ضد الحزم في افتتاحية المسابقة يوم الجمعة الماضي.

فيما قال الحساب الرسمي لشبكة “أوبتا” للإحصاءات على منصة إكس “تويتر سابقاً”، أن مالكوم أول لاعب هلالي يسجّل “هاتريك” في أول مباراة له بدوري المحترفين وخامس لاعب يحقق ذلك في تاريخ المسابقة.

وأضافت الشبكة في تغريدتها: “يعد البرازيلي خامس لاعب يحقق ذلك في تاريخ المسابقة بعد الأنغولي فلافيو 2009، والمغربي عبد الكريم بن هنية 2010، والسوري عمر السومة 2014، والبرازيلي روبرتو فيرمينو 2023”.

تفاعل المغردون مع تألق مالكوم

وقد تفاعل مغرّدون على منصة إكس “تويتر سابقًا” مع تألق مالكوم خلال ظهوره الأول في الدوري السعودي للمحترفين، بقميص نادي الهلال، وذلك بعد أن قاد فريقه لتحقيق الفوز على نادي أبها بنتيجة 1/3، في الجولة الأولى من دوري روشن لموسم 2024/2023.

وقال نادي الهلال، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس “تويتر سابقاً”، عن تألق لاعبه: “مالكـوم.. “هذي البدايـات” على الجميع الحـذر!”.

كما نجح نجم الهلال أيضاً من كسر الرقم المسجل باسم اللاعب المغربي يوسف العربي الذي سجل هدفين في أول ظهور له مع الزعيم الهلالي موسم 2011.

صفقة مالكوم

وكان اللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفير قد انضم إلى نادي الهلال السعودي بصفقة قُدّرت بـ60 مليون يورو، ما يجعلها الصفقة الأغلى في تاريخ نادي الهلال والدوري السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *