Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد حماقي يحتفل بمرور 20 عاماً على أول ألبوماته.. الانطلاقة الحقيقية في مشواري

احتفل الفنان محمد حماقي بمرور 20 عاماً على صدور أول ألبوماته الغنائية “خلينا نعيش”، والذي شهد على أولى خطواته الفنية في عالم الغناء والموسيقى.
وشارك النجم محمد حماقي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، تضمن مجموعة من أغاني ألبومه “خلينا نعيش” وأرفق به تعليقاً جاء كالتالي: “زي النهاردة من 20 سنة، (2003/ 7/ 2) كان معاد نزول أول ألبوم لي خلينا نعيش.. من هناك كانت البداية و الانطلاقة الحقيقية في مشواري”.
واختتم منشوره قائلًا: “إيه أكتر أغنية حبتوها من الألبوم؟”.. ألبوم خلينا نعيش.

ألبوم خلينا نعيش

جدير بالذكر أن الفنان محمد حماقي أصدر ألبوم خلينا نعيش عام 2003، وتضمن الألبوم مجموعة من الأغاني أبرزها “خلص الكلام”، “بتضحك”، “مقدرش انساك”، “آن الآوان” وعدد آخر من الأغاني وهو من إنتاج شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني، إلى جانب تعاونه مع العديد من الشعراء والملحنين، منهم: طارق مدكور، عمرو مصطفى، مصطفى قمر، أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة.

على جانب آخر

كانت الفنانة هيفاء وهبي كشفت عن إلغاء حفلتها المقامة في بيروت، والتي يشاركها فيها المطرب محمد حماقي، وذلك عبر بيان صحفي بثه المكتب الإعلامي لها.
وقالت هيفاء وهبي، في البيان الصحفي: “نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي، المُقرّر بتاريخ ١/٧/٢٠٢٣ لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *