Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “الحشاشين” الحلقة 25 .. خروج حسن الصباح للمرة الأولى من قلعة “ألموت”

تم مساء اليوم عرض الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “ألحشاشين” من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض وعدد كبير من الفنانين.
وشهدت الحلقة العديد من الأحداث والتي جاء من أبرزها حديث حسن الصباح والذي يٌجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز مع برزك أميد وإخباره بأنه يشعر بأنه أصبح سجين ويُريد الخروج من القلعة ليشم الهواء وبالفعل يخرج حسن الصباح للمرة الأولى من قلعة “ألموت” ويُخبر برزك أميد بأنه يُريد أن يكون بمفرده، إلا أن برزك أميد عند عودته للقلعة يُخبر الحراس بأن من يأتي ويدعى أنه حسن الصباح يتم قتله فورًا.

حسن الصباح يُقرر الزواج من جديد

وخلال سير حسن الصباح حول قلعة “ألموت” يلتقي بأحد الرعاة والذي يستضيفه في منزله ويعلم منه بأن لديه فتاة هي إبنته وتُدعى “بدر البدور” والتي جسدت شخصيتها الفنانة أمينة خليل خلال ظهورها الأول بالمسلسل، ليُطالب حسن الصباح والدها بأنه يُريد الزواج منها إلا أن الراعي يُخبره بأن القرار يتوقف على رد الفتاة.

سلطان السلاجقة يطلب مقابلة زوجة حسن الصباح

وعلى جانب أخر شهدت أحداث الحلقة وجود زوجة حسن الصباح داخل منزل عمر الخيام ويعلم بالأمر سلطان دولة السلاجقة باركياروق والذي إستدعى بدوره عمر الخيام والذي يُجسد شخصيته الفنان نيقولا معوض ليستفسر منه على الأمر كما طالب بمقابلة زوجة حسن الصباح بنفسه.
شاهد أيضًا: سارة الشامي لـ” سيدتي”: رحلتي مع مسلسل ” الحشاشين” كانت ممتعة والتحضيرات النفسية كانت الأصعب
كما شهدت الحلقة لم شمل كل من “يحيي” إبن مؤذن أصفهان وحبيبته “نورهان” بعد هروبها بصحبة زوجة حسن الصباح، فيما أمر السلطان باركياروق بالقبض على “يحيي” بعد عودته إلى أصفهان وإعلانه الولاء للدولة السلجوقية.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *