Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 7.. أمير كرارة يتراجع عن تسليم نفسه للشرطة

تطورت الأحداث في مسلسل “بيت الرفاعي” وذلك خلال الحلقة السابعة، التي بدأت بهروب ياسين (أمير كرارة) من أخيه يحيى (تامر نبيل) الذي حاول الإمساك به وتسليمه إلى الشرطة التي وصلت، ولم يكن ياسين هو المطلوب وإنما يتم القبض على يحيى بعد ظهور أوراق سيارة النقل التي صدمت عربة الترحيلات وهرب بسببها ياسين، وأن السيارة ملك عائلة الرفاعي.

حبس تامر نبيل 15 يوماً

تأمر النيابة بحبس يحيى 15 يوماً على ذمة التحقيق، وسط صدمة لوالدته ليلى (صفاء الطوخي) وأخته جمالات (رحاب الجمل) وأخته الثانية رقية (ملك قورة)، ويظهر فاروق (أحمد رزق) في قسم الشرطة ويعرض عليهم العودة إلى المنزل مرة أخرى بسبب الظروف التي يواجهونها ولكنهم يرفضون ذلك بعدما طردهم من منزلهم وأهانهم.

وتوالت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “بيت الرفاعي”، حيث يحاول ياسين الوصول إلى أي شخص من عائلته للاطمئنان عليهم، ولكنه لم يستطع الوصول لأحد، وبعد يومين تتصل به جمالات وتحكي له ما حدث بأن يحيى تم القبض عليه ومحتمل معاقبته بالسجن سنة، ليفكر ياسين على الفور في تسليم نفسه للشرطة وإخراج أخيه من الورطة التي دخل فيها بسببه، ويطلب من سامية (ميرنا جميل) الذهاب معه لمقابلة طليقته ورؤية ابنته قبل تسليم نفسه.

يمكنكم قراءة.. مي عز الدين تكشف قائمة المسلسلات التي تشاهدها في رمضان 2024.. وتوجه رسالة لـ أمير كرارة

صفاء الطوخي تقنع أمير كرارة بعدم تسليم نفسه إلى الشرطة

تحاول سامية إقناع ياسين بأن يتراجع عن تسليم نفسه ولكنه يصر على موقفه، لتتصل سامية بوالدته ليلى وتخبرها ما يفكر به، لتتحرك ليلى على الفور وتنزل لمقابلة ياسين، وتستطيع الهروب من شخصين كانا يراقبانها مع أجل إيصال تحركاتها إلى فاروق، وبعدما تصل إلى مكان ياسين وتقنعه بعدم تسليم وأن عليه البحث عن طريقة للوصول إلى القاتل الحقيقي وإثبات براءته.

تابع المزيد.. أبطال مسلسلات رمضان 2024 في قبضة الشرطة بالحلقات الأولى

“بيت الرفاعي” يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *