Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5 من سرب صور حفيدة يحيى الفخراني؟

شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل عتبات البهجة، محاولات مستمرة من بهجت الأنصاري الذي يجسد شخصيته النجم يحيى الفخراني، لمواجهة الأزمات القانونية والعائلية التي تلاحقه، وأبرزها نشر صور مسيئة لحفيدته، ومواجهة اتهام جديد بالتهرب الضريبي.

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل عتبات البهجة باتصال هاتفي بين حفيدة بهجت الأنصاري جميلة (بسنت أبو باشا) وصديقتها تطلب منها المساعدة، وتطلب منها بسنت ضرورة قطع علاقتها مع محمود (يوسف عثمان)، بعد نشره لصورتها.

تابعي المزيد: رمضان 2024.. جومانا مراد لـ “سيدتي”: نعنانة في “عتبات البهجة” امرأة من الواقع

كما تطلب منها الحديث مع جدها وأخوها عما حدث، وسرعان ما يشتكى تيتا “عنبة” للولا الراقصة “سما أحمد” من تصرف أصدقائه وتؤكد له أنهم يغارون منه.

حفيدة بهجت الأنصار تبحث عن حل لأزمة صورتها

تشهد الأحداث إفصاح جميلة لمنال “وفاء صادق” عن مشكلتها وتحاول مساعدتها، وتشعر جميلة بالضيق وتخبر سميرة “ليلى عز العرب” التى تنصحها بإبلاغ الشرطة.

ثم تخبر سميرة بهجت بمشكلة جميلة ويشعر بكثرة الهموم على عاتقه، ويحاول حل المشكلة ويقابل محمود ويصفعه جراء فعلته، ثم يذهب بهجت للقسم ويتفاجأ أن بسنت صديقة حفيدته جميلة هي المحرضة على تلك الصورة.

بهجت حاول التفكير في طريقة تخطي الأزمة القانونية التي يمر بها «التهرب الضريبي»، والذي كان سبب بهذه المشكلة هو المدرس عبد البديع «هشام إسماعيل»، والذي امتنع عن دفع الضرائب على مركز الدروس الخصوصية الذي يديره بالشراكة مع بهجت.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما “أحمد” يحيى الفخراني، و”حسن” صلاح عبد الله، وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ “حسن” محب للحياة،و “أحمد “يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل “عتبات البهجة”

يذاع المسلسل عبر dmc من أول يوم في شهر رمضان الإثنين 11 مارس في تمام الساعة 6:15 مساءً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *