Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من صاحبة الإطلالة الأجمل في اليوم العاشر من مهرجان فينيسيا السينمائي2023؟

في اليوم العاشر من مهرجان فينيسيا السينمائي2023 بدورته الثمانين، قد يبدو من الطبيعي أن يخف وهج الفساتين البراقة على السجادة الحمراء، أو أن نكون قد اعتدنا على الفساتين الرسمية وإطلالات نجمات المهرجان الساحرة، ولكن ما حصل قلب المقاييس فالنجمة جيسيكا تشاستن Jessica Chastain التي وصلت مؤخراً الى فينيسيا، أرادت إطلالة مدوية، فتألقت بفستان ميتاليكي نحاسي يقترب من اللون البرونزي المحمر، ويتناغم مع لون شعرها الأصهب، فما الذي ارتدته النجمة لتلقى الثناء بهذا الشكل الذي حصدته قبل يوم واحد من ختام المهرجان الدولي؟
وصلت النجمة مرتدية ثوباً ميتاليكياً نحاسياً يتسم بقصة ضيقة وبأكمام طويلة يتخلله فتحة منخفضة عند الصدر، وقد أرخت شعرها المموج على كتفيها فبدت بإطلالتها قريبة من شخصية جيسيكا رابيت الكرتونية، نظراً لما حملته إطلالتها من إبهار أمام عدسات المصورين التي ما انفكت تلاحق تحركاتها، وذلك خلال حضورها افتتاح فيلم Memory، الى جانب كل من النجم بيتر سارسغارد Peter Sarsgaard وزوجته النجمة ماغي غيلينهال Maggie Gyllenhal شقيقة النجم الوسيم جايك غيلينهال، والتي نعرفها من دورها في فيلم باتمان Batman.

تابعي المزيد عن سمية رضا نجمة اليوم التاسع من مهرجان البندقية السينمائي الـ80

ماغي غيلينهال Maggie Gyllenhal

أما النجمة ماغي غيلينهال Maggie Gyllenhal فارتدت فستاناً يعقد حول العنق ويتسم ببلوزة مطرزة بخيوط وأحجار براقة لامعة، فيما تنسدل تنورته بقصة مستقيمة، وبدا زوجها النجم بيتر سارسغارد Peter Sarsgaard وسيماً بالبدلة السوداء التي نسقها مع قميص أبيض وعقدة من الساتان الأسود.

كلوديا لاغونا Claudia Laguna

تألقت بفستان ميتاليكي أسود مخرم بالدانتيل عند الصدر بشكل ناعم، ويتسم بقصة ضيقة منسدلة حتى الأسفل. وتزينت بعقد مفتوح بسيط وبأساور من المعدن نفسه، واكتفت بتسريحة بسيطة ومكياج ناعم نيود.

ماريا غراتزيا كوتشينوتا Maria Grazia Cucinotta

تميزت إطلالة النجمة الإيطالية ماريا غراتزيا كوتشينوتا Maria Grazia Cucinotta بفستان ميتاليكي براق يعج بالألوان، ويعقد بواسطة شريط من الساتان الأسود عند الخصر. وسرحت شعرها بطريقة مموجة واكتفت بمكياج سموكي أبرز جمال عينيها.

لويجي جنتيلي Luigi Gentile

تألقت النجمة لويجي جنتيلي بفستان ميتاليكي باستيل مطرز بمهارة حرفية عالية، ويتسم بحمالات رفيعة مع قصة ضيقة مستقيمة وطويلة تمتد حتى الأرض. كما سرحت شعرها بطريقة شينيون ما أضفى الرقي على اللوك النهائي الذي عززه المكياج الناعم الذي ارتكز على العيون.
تابعي المزيد حول أبرز إطلالات النجمات العصرية في اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

كاترينا مورينو Caterina Murino

تألقت كاترينا مورينو خلال افتتاح فيلم Hors Saison بفستان من الشيفون البنفسجي الذي يتسم بأكمام واسعة مفتوحة تمتد كوشاح لتزين به كتفيها، وارتكزت القصة على ياقة على شكل سبعة بقصة منخفضة وسرحت شعرها على شكل ذيل حصان وتوجت اللوك بمكياج عيون دخاني.

تابعي معنا المزيد من التغطية لفعاليات المهرجان واللقاءات مع النجوم عبر انستغرام سيدتي:

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *