Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هو مفلح الرحيمي السيرة الذاتية

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من هو مفلح الرحيمي السيرة الذاتية ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اندلعت فوضى عارمة في مجلس النواب في المملكة الهاشمية، خاصة بعد الكشف عن عاطف الطراونة، مع اقتراب عملية فرز الأصوات لانتخابات رئيس البرلمان، والتي تم ترشيح أربعة مرشحين فيها، على الانتهاء. وفاز بمقعد رئيس مجلس النواب بعد ظهر اليوم الاثنين. وتم ترشيح كبار المسؤولين عاطف التلاونة، ومهرة الرحيمي، وأمجد المجالي، وحديثة الحريشة للإشراف على مجلس النواب.

ونشبت مشاجرة بين جمهور المرشح ومحبيه على سطح المبنى، مما أدى إلى تحطيم نوافذ البرلمان في الشرفة، وانفعال رئيس مجلس النواب عبد الكريم العلي وغضبه على رجال الأمن، وطالب بذلك. وطلبت رفع الجلسة لاستكمال ترتيب الأوراق المتبقية وهي خمس ورقات.
وارتفعت الأصوات والصيحات، واندلع قتال بالأيدي بين أنصار المرشحين، مما دفع العلي لمطالبة السلطات الأمنية القائمة بالتدخل وإخلاء السطح.

وانتقدت النائبة مهورة الرحيمي، التي صعدت إلى السطح وهي في حالة عصبية شديدة، المجموعة النيابية قبل أن يرفض رئيس المجلس عبد الكريم العلي الموضوع، قائلة: ط. وواصل الرحيمي عصبيته أثناء مهاجمته النائب عبد الهادي. وأحاط زعيم الحزب المجالي نفسه بعدد كبير من البرلمانيين، معتبراً نفسه إقليمياً. وكان السيد الرحيمي في حالة متوترة وهاجم العلي قائلا “سنتعلم منك” وأهانه بشأن البلد والبرلمان وبيع الأصوات. وصدرت أوامر لقوات الأمن بإخلاء الشرفة.

وينتهي هنا مقال اليوم بعنوان “من هو مخير الرحيمي؟ السيرة الذاتية” وقد ذكرنا كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من كافة الجوانب، وموقع هو، أتمنى لك التوفيق في كل شيء.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من هو مفلح الرحيمي السيرة الذاتية نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *