Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. إليسا تحيي حفل الاختتام وأجواء مميزة (فيديو)

تألقت النجمة اللبنانية إليسا في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حيث أحيت حفل الختام وسط أجواء مميزة تفاعل فيها الحضور مع إليسا وأغانيها المتنوعة.

باقة متنوعة من الأغاني

وقدمت إليسا خلال حفل اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي باقة من أجمل اغانيها القديمة والجديدة ومنها “ح نغني كمان وكمان”، “أسعد وحدة”، “إلى كل اللي بيحبوني”، “عيشالك”، “بتمون”، “كرمالك” وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير ومميز.

وتألقت إليسا في الحفل حيث جالت بين الحضور وتفاعلوا معها وتفاعلت معهم بشكل مميز.

اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وكان أقيم أمس حفل توزيع جوائز وختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة وسط أجواء مميزة وحضور الكثير من نجوم السعودية والعرب والعالم.

وتم منح تكريم خاص للنجم العالمي والمنتج والمخرج الشهير نيكولاس كيدج، وعرض المهرجان في فيديو قصير لقطات من أشهر أعمال نيكولاس، ليصعد بعده على المسرح ويستقبل التكريم، معبراً عن سعادته بالتواجد في المهرجان، ومتحدثاً عن السينما والأثر الذي تحدثه في العالم.

وحضر ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي كل من: الفنانة أمينة خليل، درة، الإعلامية ريا أبي راشد، جيسون ستاثام، نيكولاس كيج، ظافر العابدين، المخرج أمير رمسيس، أحمد داود وزوجته علا رشدي، وعدد آخر من النجوم.
اقرأ أكثر.. القائمة الكاملة لجوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

فعالية السجادة الحمراء

وكان فعالية السجادة الحمراء قد انطلقت قبل حفل توزيع جوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة التي شارك بها عدد كبير من النجوم ومنهم المخرج محمد سامي والممثلة السعودية خيرية أبو لبن والممثل المصري أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي.

وأيضًا حضرت إلى السجادة الحمراء النجمة المصرية إلهام شاهين والفنانة السعودية سمر ششة والمخرجة التونسية كوثر بن هنية والفنانة الأمريكية هالي بيري والفنان المصري محمد الشرنوبي والفنانة السعودية فاطمة البنوي.

وأشاد عدد كبير من نجوم الفن بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والتنظيم المميز وجلسات الحوار والنقاش التي دارت فيه بالإضافة إلى الأفلام المميزة التي تم عرضها في المهرجان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *