Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات فساتين طويلة باللون الوردي لإطلالة محتشمة مفعمة بالأنوثة

يحمل شهر أكتوبر رسالة  للتوعية بسرطان الثدي، ويقوم الكثير من الأشخاص حول العالم باتخاذ اللون الوردي شعاراً لهم من أجل التوعية بمخاطر سرطان الثدي، ولكل سيدة محجبة ترفع هذا الشعار ننصحها باللجوء إلى موديلات فساتين طويلة باللون الوردي؛ لأنها مناسبة لإطلالاتها المختلفة في شهر أكتوبر الوردي.

فساتين طويلة باللون الوردي للمحجبات بشكل أنيق

فستان طويل باللون الوردي من نعيم خان Naeem Khan (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

يطغى اللون الوردي على جميع الألوان في شهر أكتوبر من كل عام في رسالة موجهة للسيدات تدعوهن إلى ضرورة إجراء الفحوصات كما تدعم المصابات والناجيات في رحلة انتصارهم على المرض. لذا  ندعوك لتتألّقي بأسلوب أنيق، سواء في إطلالاتكِ الصباحية أو المسائية مع موديلات فساتين طويلة باللون الوردي بشكل أنيق ومميّز، وأكملي أناقتكِ بحجاب أبيض مزيّن بنقوشات صغيرة للوك استثنائي على سبيل المثال.
هذا وقد أبدع مصممو الأزياء في تصاميم فساتين باللون الوردي لتخطف الأنظار إليكِ، بلونها الساطع الجذاب، المناسب لكل محجبة، ومنها فستان وردي مزيّن بالورود والمصمم بأكمام ضيّقة وقصة محددة للخصر من دار نعيم خان Naeem Khan.
يتخذ العالم هذا الشهر اللون الوردي لونه الأساسي للتوعية والمساعدة في زيادة الاهتمام بهذا المرض، وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته، والإسراع بالكشف عنه والتعافي منه، وبهذه المناسبة تألّقي بفستان وردي ناعم مصمم من قماش الساتان، بأكتاف منفوخة، مع حزام محدد لمنطقة الخصر، ونسّقي اللوك مع حجاب وحذاء ناعمين باللون الأبيض حسب ذوقكِ.

 موديلات فساتين طويلة باللون الوردي للمحجبات من دور دو Dur Doux (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

اختاري أجمل الأفكار لتنسيق موديلات فساتين طويلة وردية اللون للمحجبات بأجمل الصيحات الواسعة مع النقشات النافرة التي تبرز على كامل التصميم والمنسدل بكثير من الأنوثة مع القَصة التي تتسع من أسفل الخصر بطريقة بارزة مع قصة الأكمام الطويلة والمنقوشة بأسلوب عصري.

أحببنا هذا التصميم لفستان طويل باللون الوردي من دور دو Dur Doux جاء بتصميم طويل منسدل يخلو من التفاصيل  مع أكمام كويلة واسعة وياقة مستديرة عالية واعتمد التصميم على القماش نفسه وهو مناسب لإطلالاتك المسائية نسقيه  مع حذا فضي اللون عال وحقيبة باللون الأسود لإطلالة راقية تخطف الأنظار.

فستان طويل باللون الوردي من أولا جونسون Ulla Johnson (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تعرّفي إلى الاكسسوارات العصرية التي تزيدكِ أناقة وتناسبكِ مع الفستان الأسود.

 

فساتين طويلة باللون الوردي للمحجبات للمسة عصرية

فستان طويل باللون الوردي من أبوجان Apujan (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

يعتبر اللون الوردي أنثوي بإمتيار ويمنح السيدة التي ترتديه مظهراً مشرقاً، فهو لون مميّز جداً ،لا تتخلي عن موضة الفستان الوردي القوي اللافت للنظر مع الخطوط الفضية المستقيمة والهندسية بطريقة لافتة للنظر. ما رأيك أن تختاري  من دار أولا جونسون Ulla Johnson هذا التصميم الناعم والبسيط مع كشاكش في نهايته بشكل منسدل وبطريقة مناسبة للمحجبات، إلى جانب قصة الأكمام الطويلة والفضفاضة. هذا ولا غنى في إطلالاتكِ خلال هذا الشهر عن اختيار موديلات فساتين طويلة باللون الوردي مع القصة الفضفاضة والمطبّعة بالورود وغير المحددة للخصر

. انتقي هذا التصميم مع قصة الأمام النصفية والجيوب الجانبية العريضة الواسعة بكثير من الأناقة، خصوصاً مع الياقة الرسمية العالية التي لا تظهر الرقبة بطريقة لافتة.
أضيفي لمسة من اللون الوردي إلى خزانة ملابسكِ الموسمية الجديدة مع هذا الفستان من علامة أبوجان Apujan الذي يتميّز بقصة مستقيمة والجيوب الجانبية العريضة الواسعة بكثير من الأناقة، فيما جاءت الياقة بتصميم مقفول عالي  مناسب مع أزرار طويلة للإقفال على طريقة المعطف، تصميم مميز  ستحصلين على  إطلالة رائعة بارتدائه مع حذاء أبيض على طريقة العارضة وإكسسوارات مميزة؛ للمسة نهائية عصرية.

 

فستان طويل باللون الوردي من لورا بياغيوتي Laura Biagiotti (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 

كما أخترنا لك من علامة لورا بياغيوتي Laura Biagiotti هذا الفستان الطويل الذي جاء مع معطف رقيق من نفس اللون والقماش والطول وهو بتصميم الكاروهات البسيط والناعم وجاء الفستان منسدل مستقيم بقصة غير ضيقة تمنح حرية في الحركة مع  حزام يتوسط الخصر من القماش واللون نفسه لتحديد الخصر، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء باللون الأسود وننصحك باختيار حقيبة متوسطة الحجم بتصميم  كلاسيكي باللون الأسود بحيث تناسب الإطلالة وتمنحك المزيد من التألق.

فساتين باللون الزهري موضة خريف 2023 لمناسبة أكتوبر الوردي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *