Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات قلادات فاخرة مرصعة بحجر الأكوامارين

حجر الأكوامارين من الأحجار الساحرة والجذابة التي تسحر العيون إليها؛ وهو حجر كريم أخضر مزرق، وهو من أرقى أنواع الأحجار الكريمة؛ وهو مفضّل لدى المشاهير والملوك؛ وتعتمده كثير من النساء في موسم الصيف نظراً للونه اللامع؛ وهذا جعل مُصممي دور المجوهرات العالمية يصممون تصاميم فاخرة ومميزة من القلادات المرصعة بحجر الأكوامارين.

قلادة vendôme liseré من بوشرون Boucheron

قلادة vendôme liseré من بوشرون Boucheron

اخترنا لكِ من بوشرون هذه القلادة الأنيقة والجذابة المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر الأكوامارين بقطع الزمرد عيار 4.85 قيراطًا؛ ومزينة ب 24 ماسة مستديرة 0.27 قيراطًا؛ بالإضافة إلى الورنيش الأسود، والذي يبرزه الماس المستدير والزخارف السوداء الدقيقة.

قلادة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

قلادة vendôme liseré من بوشرون Boucheron

يمكنك ارتداء هذه القلادة من بلغاري المستوحاة من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة؛ تم نحت القلادة بجوهرها الأنثوي الأنيق بطريقة تجسد ألوان رخام حمامات كاراكالا والمنحنيات الحسية للفسيفساء على شكل مروحة، مما يعكس جوهر الجمال الإيطالي بين التصميم الممتلئ والفارغ، وصممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر الأكوامارين مع فصوص الماسات المستديرة اللامعة التي تجذب الأنظار.

قلادة JOSÉPHINE RONDE D’AIGRETTES من شوميه Chaumet

قلادة JOSÉPHINE RONDE D’AIGRETTES من شوميه Chaumet

عقد Joséphine Ronde d’Aigrettes من شوميه المصنوع من الذّهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ومرصّع بقطعتين من الأكوامارين على شكل إجاصة وماسات لامعة بقطع بريانت؛ ويمكنك اعتمادها في السهرات الراقية…
هل تفكرين بالاطلاع على موديلات مجوهرات لصاحبات الشعر الأحمر.. قطع ستزديك تألقًا وجمالًا

قلادة Sparkling Cluster من هاري وينستون Harry Winston

قلادة Sparkling Cluster من هاري وينستون Harry Winston

من مجموعة Sparkling Cluster من هاري وينستون اخترنا لكِ من مجموعة المجوهرات الرائعة والمذهلة هذه القلادة حيث تتألق أكثر مع الألماس الرائع؛ بماسات مستديرة لامعة على شكل كمثرى، مرصعة بنمط أنثوي. وصممت من البلاتين ومرصعة بحجرين من الياقوت الدائري بوزن يقارب 0.98 قيراطًا، وحجري الأكوامارين على شكل كمثرى يزن ما مجموعه حوالي 0.23 قيراطًا، مع 7 ماسات مستديرة لامعة على شكل كمثرى تزن ما مجموعه 1.20 قيراطًا.

قلادة بحجر الأكوامارين من تيفاني آند كو Tiffany&Co

قلادة بحجر الأكوامارين من تيفاني آند كو Tiffany&Co

نرشح لكِ من تيفاني آند كو قلادة أنيقة وراقية تناسبك للإطلالات النهارية؛ وصممت من البلاتين المرصع بحجر الأكوامارين الدائري وماسات مستديرة متألقة بوزن 50 قيراطًا؛ ومرصعة بالألماس الدائري اللامع؛ الوزن الإجمالي 11 قيراطًا.
قد يهمك أيضًا مشاهدة نصائح موضة لإختيار موديلات الأقراط المناسبة لصاحبة الشعر القصير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *