Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات معاطف باللون الأسود لن تستغني عنها هذا العام

يُعد المعطف الأسود من أساسيات خزانة المرأة خاصة في موسم الشتاء، ويتميز بتصاميمه القصيرة والطويلة وأنواعه تتراوح  ما بين الجلد والفرو والمخمل، لذلك قدمت الدور العالمية  في عروض 2024 بتنفيذ موديلات معاطف مختلفة ومميزة ستناسب جميع مناسباتكِ وإطلالاتكِ. فاتبعِي نصائحنا لاختيار الموديل المناسب لشكل جسمكِ، ولا تنخدعِي وراء الألوان الصارخة، والتي قد تُبطل موضتها العام القادم.
هدفنا اقتناء قطعة يمكن توريثها على طريقة الجدات. ويبدو أن هذه الموديلات رسخت لنفسها مكاناً ضمن قائمة الصيحات الكلاسيكية لأعوام كثيرة قادمة، لهذا أصبحت تُعد من الخيارات الرائعة والعملية، تعرفي الآن علي قطع عصرية لموديلات معاطف سوداء ستناسبكِ في المساء والنهار، واكتشفي أفضل القطع التي تشكّل خزانة الملابس الكلاسيكية.

 

المعطف المطبع بالورود 

ماكس مارا Max Mara  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

يعتبر المعطف الأسود الطويل من الكريب الحريري، من أكثر الصيحات الرائجة في أوساط الدور العالمية وبين النساء، لذا احرصي على إظهار أناقتكِ باعتماد المعاطف الطويلة المزودة بأحزمة من نفس لونها لكي تساعدكِ على إبراز الخصر. ولهذا السبب، اخترنا لكِ من ماركة ماكس مارا Max Mara معطفاً طويلاً أسود مطبعاً بورود بلون البيج الذهبي هو خال من الأزرار ويمكنك تركه مفتوحاً أو تنسيق حزام من الساتان معه أو من الجلد باللون نفسه. يمكنك أن ترتديه مع شورت قصير وبلوزة مقفولة وانتعلي الصندل العالي ليضفي المزيد من الرقي على إطلالتك. 

 

معطف ميدي بطابع مستقيم 

معطف أسود من ماركة Ami Paris الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

باتباع حيل بسيطة، يمكنك إخفاء عيوب الجسم، ويجب لدى تنسيق المعطف اختيارِ القصة المناسبة، لهذا نرشح المعاطف الطويلة من ماركة امي باريس Ami Paris المصممة بشكل أنيق والتي ستساعدكِ على تشتيت النظر عن الجزء السفلي الممتلئ من القامة، كما في المعطف الذي ظهرت به العارضة، إذ يمكنك سيدتي نسّقيه خلال النهار مع الكنزات القصيرة الرائجة، وبلوزة مربعة التقطيع ومبطنة بلون الجلد، و أكملي أناقتكِ بحذاء أسود جلدي مسطح لإضفاء طابع كاجوال على اللوك. 

 

معطف باللون الأسود منسق مع تنورة بنية

معطف أسود من ماركة System الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تعانين من مشكلة الأكتاف النحيلة الضامرة، فأنتِ بحاجة إلى معاطف تزيد من عرضهما، من ماركة سيستم System ولن تجدي هناك أنسب من الموديلات المصممة بأكتاف عريضة وحشوات بارزة، مع المعطف الأسود القصير لتمنحك إطلالة أكثر جاذبية تناسبكِ للإطلالات العملية،. ننصحكِ باعتماده مع تنورة قصيرة جلد بنية وبلوزة بيضاء وانتعلي حذاء أسود واعقدي حزاماً عريضاً من الجلد الأسود، فهو موديل كلاسيكي أنيق، يليق بكل سهولة مع إطلالاتك العملية اليومية كغداء عمل أو أي مناسبة عائلية حميمة. أما إذا اخترت تنورة ميدي فاحرصي أن تكون مزودة بشق لتمنح ساقيك المزيد من الطول لأن قصة الميدي تقصر القامة خاصة إذا كنت متوسطة الطول. 

أما إذا كنتِ من هواة الموضة القديمة فتابعي معنا، موضة السبعينيات التي تعود بقوة إلى منصات العروض لخريف 2024

 

معطف بأكمام واسعة

معطف باللون الأسود من ماركة The Garment الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة The Garment هذا الموديل العصري للمعطف الأسود، وفرضت توافر عدد من الشروط في المعطف الذي سترتديه المرأة الطويلة. بداية يجب أن يكون المعطف مونوكروم مع بعض التطريز المنمق باللون نفسه، ويُفضّل أن يكون باللون الأسود لأنه يُسهم في تنحيف الجسم وإظهار طول القامة، يمكنك أن تختاريه أيضاً بطول ينتهي عند الكاحل ولا يتخطاه، أو يمكنكِ تنسيقه مع كنزة بلون ترابي وبنطال ضيق من نفس لونها المميز بخصره العالي، وانتعلي حذاءً مدبباً بكعب رفيع، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم.

 

معطف من الفرو باللونين الأسود والبني

معطف فرو أسود من ماركة OpéraSport الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعجبنا هذا المعطف من ماركة OpéraSport، وهو يعتبر مثالياً لإخفاء بروز البطن، فمن قواعد الستايلنغ اختيار قصات واسعة عند الخصر لتمويه هذه المنطقة، لهذا سوف تناسبك موضة معطف الفرو الطويل بخطوطه السوداء العريضة العامودية فتمنحكِ إطلالة تظهر ذوقك الراقي، واحصلي على إطلالة رسمية أنيقة تتوجهين بها إلى العمل والمناسبات الرسمية.

معطف طويل أسود من مواد معادة التدوير

كات سزيغيدي
معطف أسود من ماركة كات سزيغيدي Kata Szegedi الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

ونفذت بعض الدور المعاطف العصرية من الجلد النباتي أو من البلكسي او اللاتكس المطاطي، فأطلقت دار كاتا سزيغيدي Kata Szegedi لصيف 2024، هذا المعطف الجميل الذي اخترناه لك والمصنوع من مادة البلاستيك السوداء بأشكال هندسية، وهو مزود بفراعات ونسقته فوق فستان رمادي ومع حذاء عال فوسفوري اللون من الجلد البري المطبع. 

 

 

المعطف الأسود المزخرف بالأحمر 

الكسندر مكوين Alexander Mcqueen   مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ألكسندر مكوين Alexander Mcqueen   مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

نفذت دار ألكسندر مكوين Alexander Mcqueen المعطف الأسود ذات الأكتاف المحشوة بقصة ميدي، والمزدان بخيوط وتطريزات باللون الأحمر، منفذة ببراعة لتبدو وكأنها وشاح متصل بالمعطف، ويتسم بقصة مستقيمة من الخصر، وبأكمام مستديرة الحواف عند الأكتاف، كما يمتد حتى الركبتين وهو منسق مع سروال مستقيم القصة، ويمكنك أن تنتعلي معه جزمة سوداء من الجلد.

 لِم لا تتابعين معنا .. 10 نصائح لتنسيق البوت العالي من أسبوع نيويورك للموضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *