Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“موسم الرياض” يُعيد النجوم إلى خشبة المسرح

أصبح موسم الرياض واحدًا من كبار الفعاليات الفنية والثقافية والتي يشهدها الوطن العربي كل عام، وتُقام الفعاليات بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتتنوع ما بين الحفلات الغنائية والعروض الفنية بين السينما والمسرح، بمشاركة نجوم الوطن العربي، سواء في الرياضة أو الموسيقى والتمثيل، ويحرص على حضور فعاليات موسم الرياض الجمهور من كافة أنحاء الوطن العربي، وبشكل خاص الحفلات الغنائية والعروض المسرحية.

وشهدت فعاليات موسم الرياض هذا العام العديد من العروض المسرحية والتي جاءت من بطولة عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وأبرز ما جاء فيها هو عودة عدد كبير من النجوم لخشبة المسرح مرة أخرى من خلال فعاليات موسم الرياض، بعد توقف سنوات عن تقديم عروض مسرحية ونستعرض لكم أبرزهم.

عودة ليلى علوي و هالة صدقي إلى خشبة المسرح

تم الإعلان عن عودة الفنانة ليلى علوي إلى خشبة المسرح من جديد، بعد غياب استمر لمدة تجاوزت العشرين عامًا منذ عرض آخر مسرحياتها “الجميلة والوحشين”، وتعود الفنانة ليلى علوي للمسرح من خلال مسرحية “الصندوق الأحمر” والتي يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في يناير المقبل، وقد نشر الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عبر حسابه بـ “إنستغرام”، البوستر الرسمي للمسرحية وعلق عليها: “مسرحية الصندوق الأحمر من بطولة الفنانة القديرة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد، تُعرض على مسرح محمد العلي في بوليڤارد سيتي “، ومن المُقرر أن يبدأ عرض المسرحية في العام المقبل وبالتحديد في 3 من يناير”.

كما شهدت فعاليات موسم الرياض أيضًا عودة الفنانة هالة صدقي إلى خشبة المسرح مرة أخرى، بعد غياب 9 سنوات عن المسرح، من خلال مشاركتها في مسرحية “صوابع زينب” والتي يُشارك في بطولتها الفنان عمرو عبد الجليل في عودة جديدة له هو أيضًا لخشبة المسرح منذ عام 1999.
وتدور أحداث مسرحية “صوابع زينب” حول شخصية “زينب” وهي أم لثلاث بنات وتسعى لمحاولة زواجهن إلا أنها تعاني بسبب شخصيات بناتهن، حتى تقرر القيام بتنفيذ خطة مع “المعلم عنتر” والذي يحبها ويريد الزواج منها، وتستمر أحداث المسرحية في قالب من الكوميديا.

مي عز الدين .. المرة الأولى بالمسرح

كما شهدت أيضًا فعاليات موسم الرياض تقديم الفنانة مي عز الدين أول عرض مسرحي لها، بعد نجاحها في الدراما التلفزيونية والسينما، من خلال بطولتها لمسرحية “زواج اصطناعي” والتي شاركها في بطولتها بيومي فؤاد، كما تم أيضًا عرض مسرحية “التلفزيون” والتي شارك في بطولتها لأول مرة على خشبة المسرح كل من الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد.

“السندباد” و “عروسة من جهة إلكترونية” يُعيدان كريم عبد العزيز وأحمد عيد للمسرح

كما تشهد فعاليات موسم الرياض عرض مسرحية “السندباد”، والتي تأتي من بطولة كريم عبد العزيز وذلك العرض المسرحي يشهد عودته لخشبة المسرح بعد غياب 22 عاماً، منذ تقديم آخر مسرحياته “حكيم عيون” عام 2001، ويشاركه في بطولة المسرحية كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر و شيماء سيف.

وأيضًا تشهد فعاليات موسم الرياض عودة الفنان أحمد عيد للمسرح مرة أخرى، بعد غياب 15 عاماً بمسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” والتي يُشاركه في بطولتها كل من الفنانة درة، محمد ثروت وبدرية طلبة.

وخلال لقائه ببرنامج “أراب وود”، أعلن الفنان أحمد عيد عن سبب عودته للمسرح من جديد بعد غياب 15 عاماً، قائلًا بأن قرار العودة للعمل بالمسرح كان صعبًا، ولم يوافق في البداية؛ لأنه يحتاج فناناً متدرباً ومتمرساً على العمل المسرحي، إلا أنه قرر التجربة في النهاية ووجدها تجربة جميلة وبشكل خاص أن الشعب والجمهور السعودي شعب جميل ومحب ويشعرك بدفء وأنت بينهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *