Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجلاء بدر توضح لـ “سيدتي” سبب اهتمامها بالأعمال التي تتعلق بمشاكل وقضايا المرأة 

كشفت الفنانة نجلاء بدر لـكاميرا ” سيدتي”، على هامش حضورها ملتقى «قوتها The Power of Her»، الذي أقيمت فعاليته مساء أمس السبت، عن الأسباب التي جعتلها تهتم بالمشاركة في الأعمال الفنية التي تسلط الضوء على مشاكل وقضايا المرأة.
وقالت نجلاء بدر، إنها بالفعل أخذت خطوة المشاركة في الأعمال الفنية التي تخص بالمرأة منذ عامين أو ثلاثة، مشيرة أن أي فنان في بداية مشواره الفني لا يكون مخيراً في الأعمال التي تعرض عليه، لذلك يضطر إلى الموافقة على أي عمل من أجل إثبات الذات، ولكن بعد فترة يكتسب الخبرات اللازمة ثم يبدأ يختار ما يريد تقديمه .

رغبتي في معالجة مشاكل المرأة

الرغبة في تقديم حلول للمشاكل التي تعاني منها المرأة بشكل عام ، من بين الأسباب التي حمست نجلاء بدر في تقديم نوعية أعمال تتحدث عن مشاكل المرأة وقضاياها، خاصة وأنها ترى أن دورها الرئيسي كفنانة هو تقديم مثل هذه الأعمال.
وتابعت ” أنا امرأة موجودة في المجتمع عندي مشاكل، وأريد معالجتها لأني لا اتمنى التواجد في المحاكم ، فبالتأكيد طالما المحاكم بها الكثير من القضايا التي تخص المرأة، فإن هذا الأمر يدفعنا إلى مناقشة العديد من القوانين التي بحاجة إلى تعديل أو إصلاح”.

رأي نجلاء بدر في لقب “سترونج اندبندنت وومن”

استطلعنا رأي الفنانة نجلاء بدر عن هذا اللقب الذي ذاع صيته على منصات التوصل الاجتماعي منذ فترة طويلة، وقالت إنها ترى أن المرأة لديها قدرات تتفوق على قدرات الرجل، وليس معنى ذلك أنها تقلل من قدرات الرجل الذي تكنّ له كل الاحترام.
وأشارت إلى أن المرأة لديها مقدرة كبيرة في التركيز على أكثر من شيء في وقت واحد ، إلى جانب قدرتها الكبيرة على تحمل الألم وهذا الأمر يظهر جلياً عندما تلد طفلها ، كما لديها قدرة أخرى في توصيل وتربية النشأ لكونها تقضي وقتاً طويلاً مع الأطفال.

“سره الباتع” مسلسل نجلاء بدر في رمضان

على جانب آخر تشارك الفنانة نجلاء بدر في مسلسل “سره الباتع” المقرر عرضه في رمضان، ويشاركها بطولة العمل حنان مطاوع، أحمد فهمي، ريم مصطفى، وآخرون والعمل من إخراج خالد يوسف ومن تأليف يوسف إدريس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *