Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نسرين أمين: قدمنا كوميديا هادفة ورسائل مهمة في “بابا جه” وأنتظر “ولاد رزق 3”

أعربت الفنانة نسرين أمين عن سعادتها بتجربة مسلسل “بابا جه” الذي جمعها بالفنان أكرم حسني، وتم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، والذي عادت فيها إلى الأدوار الكوميدية التي حققت بها نجاحات لافتة خلال السنوات الماضية.

“بابا جه” قدم كوميديا هادفة

وأشارت نسرين أمين في تصريح لـ”سيدتي” إلى أن مسلسل “بابا جه” قدم كوميديا هادفة، ويحمل العديد من الرسائل الاجتماعية الهامة، وهذا صعب تحقيقه خاصة في الأعمال الكوميدية التي دائماً ما تعتمد على الضحك في المقام الأول، لافتة أن مسلسل “بابا جه” حقق المعادلة بإخراج الضحك من الجمهور وفي نفس الوقت طرح بعض القضايا الاجتماعية الخاصة بالأسرة والأزواج والأبناء.

وتابعت نسرين أمين أن الأعمال الكوميدية أكثر صعوبة من الدرامية؛ لأنه من الصعب إخراج الضحك من الجمهور مقارنة بإبكائهم، لافتة أنها تقديم الأدوار الكوميدية بشرط أن تكون مكتوبة بشكل جيد وتعتمد على المواقف وليس الإيفيهات، مشددة على أن الفنان الكوميدي لابد أن يتمتع بخفة ظل فطرية وفي نفس الوقت يحظى بقبول عند الجمهور.

تشجيع تجارب الـ 15 حلقة

وعن مسلسلات الـ 15 حلقة أشادت نسرين أمين بالتجربة التي خاضتها للمرة الأولى في مسلسل “بابا جه” مشيرة إلى أنها تشجع هذه التجارب والإكثار منها خلال الفترة المقبلة؛ لأنها تفتح المجال لأفكار أكثر وأحداث مكثفة وسريعة بعيدة عن المط والتطويل، وخاصة في الأعمال الكوميدية التي يفضل أن تكون من 15 حلقة.

مسلسل “بابا جه” من بطولة: أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد، الطفل سليم مصطفى وضيوف الشرف محمود البزاوي، كريم فهمي، أحمد أمين، محمد الكيلاني، والعمل تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

يمكنكم قراءة.. مسلسل بابا جه الحلقة 15 والأخيرة.. ظهور خاص لأبناء أكرم حسني

تنتظر فيلم “ولاد رزق القاضية”

وفي سياق آخر تنتظر نسرين عرض فيلم “ولاد رزق – القاضية” في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، حيث تستكمل دورها في العمل الذي يقوم ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، وضيوف الشرف تايسون فيوري، كريم عبد العزيز، أسماء جلال والفيلم من تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *