Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نصائح لاختيار الملابس الشتوية المناسبة لرحلات السفر

عند الرغبة بالسفر لا بدّ من تحديد الوجهة التي ترغبين بزيارتها كخطوة أولى لمعرفة حال الطقس ودرجات الحرارة في البلد المقصود، ومن ثم عليك اختيار الملابس الشتوية المناسبة عند السياحة في إحدى الوجهات الشتوية. وفي هذا الإطار، تقدّم “سيدتي” أبرز النصائح المساعدة في توضيب حقيبة السفر الشتوية.

حقيبة السفر الشتوية

سترة مقاومة للماء

المعطف المثالي للطقس البارد للتزلج والسفر هو المقاوم للماء، حيث أن هذه القطعة ضمن أفضل القطع الضرورية التي قد تحتاج إليها خلال رحلتك الشتوية، بالإضافة إلى ذلك فهي واحدة من أفضل الخيارات لمواجهة درجات الحرارة المتجمدة في الكثير من الوجهات السياحية.
كما يكون المعطف مزودًا بغطاء رأس قابل للفصل، مما يسمح لك بارتدائه مع الغطاء أو بدونه حسب تفضيلاتك، هذه السترة متعددة الأغراض مثالية للتزلج على الجليد أو التزلج على المنحدرات أو غيرها من الأنشطة الشتوية الخارجية.

القبعة الصوفية

تعتبر القبعة من العناصر الضرورية لمواجهة الطقس البارد، لذا لا بد من توضيبها في حقيبة سفرك. هذه القبعة تساهم  في تدفئة الرأس والأذن طوال مدة الرحلة وخاصًة إذا كانت الإقامة في وجهة سياحية تتسم بالبرودة طوال الوقت.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على أغراض ومستلزمات ضرورية للتوضيب في حقيبة السفر الشخصية

الوشاح الشتوي

تعتبر الأوشحة إلى جانب القبعات الصغيرة والسترات ضمن الخيارات الأساسية التي يجب توضيبها داخل حقيبتك أثناء السفر في العطلة الشتوية، إذ يغطي منطقة الرقبة والكتف لمقاومة الطقس البارد طوال فترة الرحلة السياحية.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع علىكيف تتجنبين مشكلة فقدان الأمتعة خلال الرحلات السياحية؟

القفازات

القفازات ضمن القطع الأساسية الشتوية التي يجب اوضيبها في حقيبتك أثناء العطلة الشتوية، وذلك من أجل مقاومة الطقس البارد، وذلك بهدف تدفئة اليدين طوال الوقت خلال الرحلة وخاصًة في الوجهات السياحية الباردة، ومن ثم تحافظ القفازات على تدفئة اليد سواء أثناء الجري أوالمشي لمسافات طويلة أو أي نشاط خارجي آخر.

الملابس الصوفية

تعطي الملابس الصوفية مظهرًا كلاسيكيًا، لذلك تعتبر السترة الصوفية من أفضل الملابس لفصل الشتاء وخاصًة أثناء السفر حيث أنها تكون مناسبة لأي نشاط شتوي خلال فترة العطلة الشتوية ومع ذلك، السترة المصنوعة من الصوف تكون مريحة ومثالية للغاية للسفر، لذا يمكن الاستعانة بها أيضًا في الأنشطة الليلية في فصل الشتاء خلال السفر وذلك لمزيد من التدفئة.

الأحذية الشتوية

يعد انتعال الأحذية الدافئة أمرًا ضروريًا للسفر في الطقس البارد، حيث أن انتعال هذه النوعية من الأحذية تعطي مزيدًا من الراحة والدفء في فصل الشتاء خلال فترة السفر، ولكن يجب الأخذ في الاعتبارأن هناك أخذية شتوية أخرى مخصصة للمشي لمسافات طويلة، ولكن عامًة تحافظ أحذية الشتاء على دفء قدميك وتساعدك على مقاومة الثلوج والجليد في وجهات السفر الباردة.

الملابس الشتوية المناسبة للسفر

الجوارب

هناك العديد من الأنماط والألوان المختلفة للجوارب الشتوية، لذا اختار منها ما يعجبك أكثر، يمكنك ارتدائها فوق الجوارب الضيقة أيضًا للحفاظ على دفء قدميك أثناء ارتداء حذائك، إذا كنت تخطط لارتداء جوارب أكثر سماكة في حذائك.

النظارات الشمسية

يمكنك الاستعانة بالنظارات الشمسية سواء كان الجو مشمسًا أو مثلجًا، حيث أنها ضمن الأساسيات التي تحتاج إليها خلال الرحلة الشتوية لحماية عينيك سواء من أشعة الشمس أو من العواصف الثلجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *