Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هؤلاء المشاهير جمع الزواج بينهم في الحياة الواقعية والحياة السينمائية

دائماً ما تجذب الثنائيات الجمهور، إذ تعمل الكيمياء الخاصة بينهما على خلق حالة من توافر عناصر نجاح الكثير من الأعمال السينمائية أو التلفزيونية. وتُعد هذه الثنائيات أكثر تميزاً عندما يؤديها ثنائي متزوج بالفعل في الحياة الواقعية. فعلى الرغم من أنهما بمجرد وقوفهما أمام الكاميرا يصبحان يلعبان أدواراً خيالية، إلا أن هناك نوعاً خاصاً من التوهج والبريق عند وقوفهما أمام بعضهما البعض.

وفيما يلي، إليكم بعض الأزواج المشهورين الذين لعبوا دور البطولة في الأفلام أثناء زواجهم أو قبل زواجهم مباشرة.

جون كراسينسكي وإيميلي بلانت في فيلم A Quiet Place عام 2018

كان جزءاً من جاذبية فيلم A Quiet Place هو رؤية ثنائي هوليوود المحبوبين وهما يستعرضان مهاراتهما التمثيلية معاً. لم يقتصر الأمر على قيام الزوجين في الحقيقة بدور الزوجين في الفيلم فحسب، بل قام كراسينسكي أيضاً بتوجيه زوجته كمخرج العمل في فيلم الإثارة الخارق للطبيعة الذي يدور حول وحش يصطاد عندما تصدر صوتاً.
تعرفوا إلى هؤلاء النجوم هم بالفعل آباء لعدد كبير من الأبناء.. تعرفوا إليهم

براد بيت وأنجلينا جولي في فيلم By the Sea عام 2015

وقع الزوجان السابقان أنجلينا جولي وبراد بيت في الحب أثناء تصوير فيلم Mr. and Mrs. Smith، وتزوجا في عام 2014 عندما قاما بتصوير فيلمهما By the Sea عام 2015. ومن المثير للاهتمام أن جولي كتبت وأخرجت الفيلم الذي يتتبع زوجين يتعاملان مع مشاكل زوجية منذ فترة طويلة. لكن من المؤسف أن الزوجين الحقيقيين أعلنا طلاقهما بعد عامٍ من عرض الفيلم.

رايان فيليب وريس ويذرسبون في فيلم Cruel Intentions عام 1999

كان رايان فيليب وريس ويذرسبون يتواعدان أثناء تصوير فيلم Cruel Intentions، لكن ويذرسبون حملت بطفلتهما الأولى آفا فيليب مباشرة قبل عرض الفيلم، وتزوجا في عام 1999، بعد وقتٍ قصير من العرض الأول للفيلم. لكن تم الطلاق بينهما في عام 2007.
تعرف إلى أعلى الأجور التي يتقاضاها نجوم الفن في العالم

ويل أرنيت وآيمي بوهلر في فيلم Blades of Glory عام 2007

تزوج الثنائي ويل وآيمي بوهلر في عام 2003، ولعب الزوجان دوراً ثنائياً يرقصان على الجليد في الفيلم الكوميدي Blades of Glory لعام 2007 من إنتاج ويل فيريل. أعلن الزوجان انفصالهما في عام 2012 وتم الانتهاء من طلاقهما في عام 2016.
ستندهشين لمعرفة أبرز الصداقات بين نجوم الفن حول العالم

توم كروز ونيكول كيدمان في 3 أفلام

تزوج توم كروز ونيكول كيدمان عام 1990، وكانا من أكثر الأزواج شهرة في هوليوود ولم يلعبا دور البطولة في فيلم واحد، بل في ثلاثة أفلام معاً كزوجين. قاما معاً ببطولة فيلم Eyes Wide Shut عام 1999، Far and Away عام 1992، وDays of Thunder عام 1990. انفصل الزوجان في عام 2001.

مارك أنتوني وجينيفر لوبيو في فيلم El Cantante عام 2006

كان El Cantante فيلماً عن السيرة الذاتية لأسطورة السالسا البورتوريكي هيكتور لافو. وعلى الرغم من أنه لعب دور البطولة فيه زوجان موسيقيان حقيقيان مارك أنتوني وجنيفر لوبيز إلا أن هذا الفيلم لم يحقق نجاحاً كبيراً في هوليوود. تزوجا عام 2004، وانفصلا عام 2011، وأنهيا طلاقهما عام 2014.
هؤلاء هم أبرز النجوم الذين ولدوا في عام الأرنب

كريستين بيل وداكس شيبرد في فيلمين

أحد الأسباب التي تجعل كريستين بيل وداكس شيبرد يشكلان زوجين محبوبين هو علاقة العمل التي تربطهما على الشاشة وخارجها. لعب الثنائي دور صديق وصديقة في رحلة برية في الفيلم الكوميدي Hit and Run عام 2012، ثم لعبا دور زوجين في فيلم CHIPS لعام 2017. كتب شيبرد وأخرج كلا الفيلمين.
تعرفوا إلى أغرب مواقف النجوم بمهرجان كان على مدار السنين

وارن بيتي وأنيت بينينغ في فيلم Love Affair عام 1994

بعد لقائهما أثناء تصوير فيلم Bugsy عام 1991، تزوجا في العام التالي ولعبا دور العشاق في فيلم Love Affair عام 1994. والآن، بعد مرور عقود من الزمن، تستمر علاقتهما الواقعية.
هذه الأفلام حققت نجاحاً هائلاً وتخطت أرباحها المليار دولار

دينيس كويد وميغ رايان في فيلم الإثارة Flesh and Bone عام 1993

تزوج كويد وميغ رايان في عام 1991. وبعد فترة وجيزة، تألقا في فيلم الإثارة “Flesh and Bone” عام 1993. تم الطلاق بين الزوجين في عام 2001.
تعرفوا إلى أقوى 10 أفلام عالمية ينتظرها الجمهور عام 2023

بن ستيلر وكريستين تايلور في فيلمين

تزوج بن ستيلر وكريستين تايلور عام 2000، وقاما ببطولة فيلم Zoolander عام 2001 وDodgeball: A True Underdog Story عام 2004 خلال زواجهما الذي دام 17 عاماً. لقد انفصلا في عام 2017.

بول بيتاني وجنيفر كونيلي في فيلم Creation عام 2009

انضم الزوجان منذ عام 2003، إلى فيلم السيرة الذاتية عن حياة تشارلز داروين. لعب بول بيتاني دور تشارلز، ولعبت جينيفر كونيلي دور زوجته إيما. لم يترك الفيلم أثراً كبيراً في هوليوود، لكن الزوجين ما زالا قويين ومتزوجين.

ويل سميث وجادا بينكيت سميث في فيلم “Ali” عام 2001

لعب ويل سميث دور البطولة في فيلم السيرة الذاتية لمحمد علي كلاي، الملاكم الشهير، ولعبت جادا بينكيت سميث دور زوجة محمد علي؛ سونجي روي. لا يزال الزوجان متزوجين بعد مرور أكثر من عقد من ظهور هذا الفيلم لأول مرة.

بن فالكون وميليسا مكارثي في فيلم Bridesmaids عام 2011

Bridesmaids سيكون إلى الأبد واحداً من أكثر الأدوار المحبوبة لميليسا مكارثي، لكن الكثير من الناس ما زالوا لا يعرفون أن زوجها بن فالكون لعب دور المارشال الجوي في الفيلم. وقد تزوجا في عام 2005. منذ ذلك الحين، أخرج فالكون العديد من أفلام مكارثي Tammy، The Boss، و Life of the Party. وغالباً ما ظهر في أفلام زوجته.
قد ترغبين في معرفة مشاهير هوليوود مثلوا مع أبنائهم دون أن نشعر بهم

خابيير بارديم وبينيلوب كروز في تسعة أفلام معاً

على الرغم من أنهما لم يتزوجا حتى العام التالي، إلا أن خابيير بارديم وبينيلوب كروز لعبا دور زوجين في فيلم وودي آلن عام 2009 Vicky Cristina Barcelona. ظهرت الكيمياء بينهما على الشاشة وفازت كروز بجائزة الأوسكار عن هذا الأداء.

منذ ذلك الحين، قاما ببطولة العديد من الأفلام معاً بما في ذلك فيلم Loving Pablo عام 2017، وفيلم Everybody Knows عام 2018.

مادونا وشون بن في فيلم Shanghai Surprise عام 1986

قام الزوجان السابقان مادونا وشون بن ببطولة فيلم Shanghai Surprise عام 1986، بعد عام من زفافهما. وعلى الرغم من قوتهما، إلا أن الفيلم لم يلاقي النجاح المتوقع له بعض الشيء. انفصل الزوجان في عام 1989، بعد سنوات قليلة من ظهور الفيلم لأول مرة.

إيما طومسون وكينيث براناه في عدة أفلام معاً خلال فترة زواجهما

تزوجت إيما طومسون وكينيث براناه في عام 1989 وقاما ببطولة ثلاثة أفلام معاً Much Ado About Nothing عام 1993، Dead Again عام 1991، وPeter’s Friends عام 1992. انتهى بهما الأمر بالطلاق في عام 1995، بعد وقتٍ قصير من قول طومسون إن براناه كان على علاقة غرامية مع زميلته الممثلة هيلينا بونهام كارتر.

صوفيا فيرغارا وجو مانغانييلو في فيلم Bottom of the 9th عام 2019

تزوج الثنائي في عام 2015. وفي عام 2019 قاما ببطولة فيلمهما معاً كزوجين Bottom of the 9th هي دراما رياضية، وفيها يلعب جو مانغانيلو دور لاعب بيسبول طموح انتهى به الأمر في السجن وتلعب صوفيا فيرغارا دور حبيبته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *