Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هذا ما قالته مي فاروق بعد نجاح حفلها في جدة

أحيت الفنانة مي فاروق حفلاً غنائياً ناجحاً خلال اليومين الماضيين ، في المملكة العربية السعودية حيث أقيم الحفل في جدة على مسرح بنش مارك برعاية الهيئة العامة للترفيه
وخلال الحفل قدمت مي فاروق عددًا من الأغاني، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، حيث قدمت أكثر من أغنية لـ “كوكب الشرق” أم كلثوم مثل أغنية ” إسأل روحك” و ” ألف ليلة وليلة”و “أهواك ” لـ عبد الحليم حافظ، وغنى معها الجمهور بشكل كبير.

مي فاروق توجه الشكر للقائمين على حفل “ليالي جدة”

ومن جانبها حرصت الفنانة مي فاروق، على توجيه الشكر للقائمين على الحفل ، حيث شاركت متابعيها صورة من الحفل، وأرفقت به تعليقاً جاء كالتالي..” سعدت جدًا بردود أفعالكم لحفل ليالي جدة ٢٠٢٣ والكم الهائل من التعليقات “التي دومًا هي تاج على رأسي” .. خالص شكري ومحبتي للجمهور الراقي الذواق ولجميع القائمين على هذا الحفل الكبير.

جولة غنائية جديدة

وخلال المؤتمر الصحفي الذي حرصت مي فاروق على حضوره عقب انتهاء الحفل، أشارت إلى أنها ستلبي دعوة الأستاذ تركي آل الشيخ “رئيس الهيئة العامة للترفيه” ، في في تقديم جولة حفلات بالمملكة العربية السعودية، والغناء في معظم المدن بالمملكة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *