Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هذا ما قاله أبطال مسلسل “سفاح الجيزة” عن أدوارهم

أيام قليلة تفصلنا عن عرض أولى حلقات مسلسل “سفاح الجيزة“، المقرر عرضه على منصة “شاهد”، يوم 25 من شهر أغسطس الجاري؛ إذ لقي العمل اهتماماً كبيراً من قِبل محبي الأعمال الدرامية؛ بل وتصدّر اسمه منصات التواصل الاجتماعي، رغم عدم عرض أيٍّ من حلقاته، وذلك يرجع إلى عدة أمور، أبرزها: قصته وأحداثه المستوحاة من أرض الواقع، إلى جانب مشاركة عدد من ألمع النجوم به، الذين لديهم رصيد من الأعمال الدرامية الجيدة، ومن خلال البيان الإعلامي لمجموعة “mbc”، سوف نتعرف على خيوط وأحداث وشخصيات المسلسل.

أحمد فهمي: أقدم شخصية “جابر” المحرك لأحداث المسلسل

في البداية يوضح الفنان أحمد فهمي، أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها، ذات بُعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته.. ويتابع فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل: “أقدّم شخصية جابر، وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث.. ثَمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته، أثّرت في نشأته النفسية، وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين”.. يضيف فهمي: “شدّتني الشخصية المركبة للسفاح؛ فضلاً عن كون العمل ضخماً، وحُضّر له جيداً، وينوّع من حضوري في الكوميديا والتراجيديا”.. وختم فهمي: “استغرق التحضير للمسلسل أكثر من سنتين، رغم أنه يأتي في 8 حلقات فقط؛ فالمشروع ضخم، وفكرته جديدة على الشارع العربي، وتطلّب ذلك من فريق العمل، دراسة الجوانب النفسية والسلوكية للسفاح، وتقديم مبرّرات درامية مقنعة، وبناء الشخصيات بطريقة علمية ودرامية”.

ركين سعد: العمل شيّق وعاطفي ومليء بالمفاجآت

تؤكد ركين سعد أن العمل شدّها منذ القراءة الأولى؛ فهو شيّق وعاطفي ومليء بالمفاجآت، وتضيف: “تعاطفتُ مع الشخصية التي أقدمها، وأعجبتني حكاية المسلسل التي تبدو مختلفة عن المألوف ومليئة بالغموض”.. وتستطرد ركين حول الشخصية التي تقدمها: “ألعب دور زينة، وهي فتاة موهوبة تحمل حُلماً كبيراً وتتمرّد على الواقع لتحقيق ذلك الحلم، ولكن الظروف تعاندها؛ مما يحوّل حُلمها إلى كابوس.. أتوقع أن يتعاطف المشاهدون مع زينة؛ فهي مزيج ما بين الضحية والجلّاد؛ فليس هناك من أبيض وأسود في شخصية زينة؛ إذ إنها مليئة بالتحوّلات والانعطافات”.. تتطرّق ركين إلى ورشات العمل التحضيرية التي جمعتها بكلٍّ من: أحمد فهمي، والمخرج هادي الباجوري، والتي توقّفوا خلالها مطوّلاً عند طبيعة الشخصية وخلفيتها الاجتماعية وأبعادها السلوكية وتعليمها وطريقة كلامها، إلى جانب المبررات الدرامية لكل ما تقوم به من أفعال، وإحساسها الدائم بأنها موجودة في وسط لا تنتمي إليه.

باسم سمرة: “سفاح الجيزة” مليء بالغموض

يطل سمرة بشخصية ضابط الشرطة، المحقق حازم، الذي يبحث عن المفاتيح ويحاول جمع الخيوط والأدلة؛ لذا يتحفّظ باسم على كشف تفاصيل العمل المتعلقة بالتحقيقات أو بعلاقته بالشخصيات في المسلسل؛ تاركاً ذلك مفاجأة للجمهور، غير أنه يؤكد على أن “سفاح الجيزة” هو مسلسل مختلف ومليء بالغموض والأحداث المشوقة والمثيرة.. ويضيف: “شدّني إلى العمل عدة عوامل، أبرزها الدور المختلف الذي لم يسبق لي تقديمه في أعمالي السابقة، والمخرج هادي الباجوري الذي كنت أنتظر فرصة للعمل معه؛ فضلاً عن وجود الزميل أحمد فهمي الذي جمعتني معه ورشات العمل التحضيرية قبل التصوير، وأعتبره ممثلاً مميزاً وشخصاً رائعاً”.

أحداث مسلسل “سفاح الجيزة”

وتدور أحداث مسلسل “سفاح الجيزة ” على قصة بوليسية مشوقة مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقية، تدور حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاءً وقسوةً وعنفاً، وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارد.
العمل من بطولة: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، وآخرين.. تأليف إنجي أبوالسعود، وعماد مطر.. وإخراج هادي الباجوري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *