Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هشام ماجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل “أشغال شاقة” وهذه هي رسالته

أعلن الفنان هشام ماجد عن انتهاء تصوير مسلسل “أشغال شاقة” الذي يُعرض حالياً في شهر رمضان، وذلك عبر حسابه على “إنستغرام”؛ إذ شارك متابعيه صورة من كواليس العمل، وعلق بالقول: “فركش “أشغال شقة”. شكراً لكل زمايلي الناس المحترمة اللي اشتغلت في المسلسل. ويا رب نكون قدرنا نقدملكم حاجة تليق بيكم وتسعدكم. رمضان كريم عليكم”.

أحداث مسلسل “أشغال شاقة”

حظي مسلسل “أشغال شاقة” على إعجاب عدد كبير من جمهور الدراما، الذين أشادوا بحبكته الدرامية التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي يحاكي المشكلات التي تقع بين الأزواج، وذلك حول “حمدي” هشام ماجد الذي يعمل متخصصاً في الطب الشرعي وزوجته “ياسمين” أسماء جلال، حيث يُرزق الزوجان توأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

أبطال المسلسل

شارك في العمل عدد آخر من النجوم بجانب هشام ماجد وأسماء جلال، وهم: شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، محمد عبد العظيم، محمد محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف مثل أكرم حسني، ونهى عابدين. والعمل من إخراج خالد دياب الذي يشارك أيضاً في تأليفه مع شيرين دياب.
اقرأ المزيد.. هشام ماجد: زوجتي الوحيدة التي تعرف كل عيوبي

مسلسل “أشغال شقة” الحلقة الـ10.. إصابة نهى عابدين بالعدوى

وخلال أحداث مسلسل “أشغال شقة” الحلقة الـ10، تعاني مربية الأطفال التي تُجسد شخصيتها الفنانة نهى عابدين، من التوتر والقلق؛ خوفاً من انتقال عدوى القمل لها، خاصة أنها تعاني من وسواس النظافة، لتُقدم استقالتها، وتعتذر لـ”حمدي وياسمين” لعدم قدرتها على مواصلة العمل، إلا أنهما يتمسكان بها، فتستغل الموقف وتُطالب بزيادة راتبها الشهري مرتين ونصف المرة، ويستجيبان لرغبتها بالفعل، لكنها تعود فيما بعد لمغادرة المكان بلا رجعة؛ كون العدوى انتقلت لها، وأبدت انزعاجها من الحكة الشديدة في فروة الرأس طوال الوقت.
وبعدها توجه “حمدي وياسمين” إلى أحد المراكز الصحية، بشأن البحث عن علاج فعال؛ للتخلص من “القمل”، وفي أول جلسة يتمكن فريق العمل من انتشال أكثر من 3 آلاف حشرة من رأسيهما، وسط راحة كبيرة منهما، لكن سرعان ما يصطدمان، عندما يطالبهما المركز بدفع فاتورة بقيمة 31 ألف جنيه؛ ليقررا وضع “القمل” في رأسيهما من جديد، باعتبار ذلك محاولة للهرب من دفع المبلغ.
وخلال أحداث مسلسل “أشغال شقة” الحلقة الـ10، يُصاب “حمدي” هشام ماجد، باليأس من الوصول إلى علاج، ليُقرر التخلص من شعره تماماً، كما أجبر زوجته على ذلك؛ ليكونا حليقي الرأس، في محاولة للعلاج من “القمل”، وبعدها يظهران وهما يرتديان باروكة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *