Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هيفاء وهبي تتألق في أسبوع باريس للموضة… إليك تفاصيل إطلالتها

إلى باريس، توجهت النجمة هيفاء وهبي ولبت دعوة المصمم كريستيان لوبوتان الذي عرض مجموعته لخريف وشتاء 2024 2025 ،بالتزامن مع فعاليات أسبوع باريس للموضة وحضرت مرتدية فستاناً أسود يتسم بقصة High & Low، وهو مزود بياقة بيضاء ويتداخل فيه الكريب والمخمل مع الدنتيل الأسود. فما الذي ارتدته هيفاء وهبي في باريس لتحصد هذا الكم من العليقات والمشاهدات؟ إليكم الجواب….
أطلت هيفاء وهبي بفستان راقٍ يحمل توقيع المبدع اللبناني نيكولا جبران. وتولى مكياجها الخبير داني كامل والتسريحة المتموجة من صالون لاتولييه دو كوافور. وانتعلت حذاء من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. لقد ظهرت النجمة بلوك موفق ومتناغم من التسريحة وحتى الحذاء لذا اعتبره متابعوا مواقع التواصل ونقاد الموضة موفقاً، فاللوك جريء وأنثوي ويليق بشخصيتها الجريئة والعفوية.

 

لم لا تتابعين المزيد من أخبار النجمة لتكتشفي معنا بالفيديو.. هيفاء وهبي تقترب من مليوني مشاهدة لفيديو كليب “وصلتلها”

هيفاء تغادر فندق الريتز في باريس متشحة بالأبيض

كما نشرت هيفاء وهبي على حسابها على انستغرام صورة لها تغادر فندق الريتز وهي ترتدي فستاناً من الدنتيل الأبيض بقصة ميني ضيقة، وتدثرت بمعطف من الفرو الأبيض المتوسط الطول. كما انتعلت معه الجزمة الميتاليكية الزهرية لمزيد من الأناقة والجاذبية، وسرحت شعرها بطريقة ناعمة وركز الخبير داني كامل على إبراز جمال عينيها.

هيفاء وهبي في باريس بفستان من باكو رابان

يبدو أن هيفاء وهبي تعشق باريس فلقد زارتها أكثر من مرة على مدى شهر، وقد نشرت صورة لها وهي ترتدي فستاناً باللون الرمادي، ويتسم بقصة قصيرة ذات كشاكش وثنيات وهو من تصميم باكو رابان Paco Rabanne، وقد ظهرت فيه خلال حفل عشاء حضرته في العاصمة الفرنسية.
قد يهمك متابعة الأسطورة باكو رابان الذي يحلق بعيداً

هيفاء وهبي بشورت جلدي قصير

كما لفتتنا هذه الإطلالة الشبابية للنجمة هيفاء وهبي، إذ ارتدت الكارديغان الصوفي الكحلي المزدان بإبزيم مع قميص أبيض، ونسقت الشورت الأسود القصير المصنوع من الجلد، وانتعلت الجزمة المخملية المزودة بمشبك مرصّع على شكل قلب، ووضعت نظاراتها السوداء ولكنها حملت حقيبة خضراء من هرميس Hermes تزدان برباط باللون الرمادي.

هيفاء وهبي في إحدى المطاعم الفرنسية

كما شاركت النجمة متابعيها منذ فترة صورة لها مرتدية فستاناً مطبعاً بزهور ملونة منمقة وبقصة ميني، واتسم الزي بياقة مقفولة وذات أكمام طويلة وسرحت شعرها بطريقة Wavy. كما وضعت نظاراتها الشمسية السوداء الكبيرة وانتعلت الجزمة المخملية المتوسطة والمزودة بقلب مرصع بالكريستال، وحملت حقيبة برتقالية من هرميس Hermes.
لم لا تتابعين معنا المزيد من أسابيع الموضة لتكتشفي 4 مصممين تألقوا في اليوم الثامن من أسبوع باريس للموضة… من هم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *