Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

مستجدات أزمة انضمام لاعبي الأهلي إلى معسكر منتخب مصر


12:27 م


الأربعاء 22 مايو 2024

كتبتهند عواد:

كشف مقدم البرامج أحمد شوبير، مستجدات أزمة النادي الأهلي مع اتحاد الكرة، بشأن انضمام لاعبيه إلى معسكر منتخب مصر المقبل.

وقال شوبير عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: “لا يوجد في موضوع انضمام لاعبي الأهلي إلى المنتحب، رفض أو عناد، كولر طلب 5 أيام إجازة، وانضمام اللاعبين إلى المنتخب يوم 30 مايو، ولكن وحسام حسن طلب الانضمام يوم 28، ويمكن أن يتم تأجيل الأمر يوما، ولاعبي الأهلي بعضهم ينضم يوم 28 وبعضهم ينضم يوم 29، ويأخذ أكبر قدر من الراحة، ولا يوجد داخل النادي الأهلي عنادا”.

وأضاف: “وحاليا النادي الأهلي يراجع مدرب الأحمال، لتحديد الوقت الذي يحتاجه اللاعبين، ويمكن أن يتأخر كلا من محمد عبدالمنعم ومحمد هاني، في الانضمام إلى المنتخب، ولا توجد مشكلة بالنسبة إلى النادي الأهلي في إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب، وحسام حسن لديه الحق، لأنه وفقا للأجندة الدولية ستجمع المنتخب يوم 3 يونيو، ويلعب يوم 6 من نفس الشهر، لهذا يجب أن نوفر له الأجواء للفوز”.

واختتم: “اتحاد الكرة عرض تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز، أمام ألومنيوم وبروكسي والنصر في كأس مصر، ورحب النادي الأهلي بهذا الأمر، ومن الممكن أن توافق أندية وترفض أخرى”.

اقرأ أيضًا:

هل ينضم صلاح إلى معسكر منتخب مصر المقبل؟.. وزير الرياضة يجيب

“نعاني كروياً”.. تصريحات قوية من حسام حسن قبل انطلاق معسكر منتخب مصر المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *