Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

إسرائيل تتلقى قائمة أسماء الدفعة الثانية من الرهائن في غزة

تسلمت إسرائيل مساء اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023 ، عبر الوسطاء في اتفاق الهدنة السارية في قطاع غزة منذ صباح اليوم، قائمة بأسماء الدفعة الثانية من الرهائن المزمع الإفراج عنهم من قطاع غزة السبت.

وأفادت تقارير إسرائيلية بأن الحديث يدور عن 13 رهينة أخرى، وذلك ما سيقابله 39 أسيرا فلسطينيا آخر من النساء والأطفال.

واستلمت إسرائيل مساء الجمعة 13 رهينة من النساء والأطفال في إطار صفقة تبادل الأسرى التي جرى إبرامها مع حركة ” حماس “، بالإضافة إلى عدد من العمال التايلانديين وآخر فلبيني وهم خارج إطار الصفقة التي سيتخللها الإفراج عن أسرى فلسطينيين من النساء والأطفال من السجون الإسرائيلية.

وبين الرهائن الإسرائيليين المفرج عنهم 9 نساء (78 و76 و34 و78 و54 و72 و85 و45 و79 عاما) و4 أطفال (2.5 و4 و9 و6 سنوات).

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن الرهائن المفرج عنهم من قطاع غزة وصلوا إلى إسرائيل، مشيرا إلى أن “وحدة خاصة من الجيش والشاباك ترافق المختطفين العائدين إلى البلاد نحو المستشفيات ولقاء عائلاتهم، وذلك بعد أن خضعوا لمراجعة أولية لأوضاعهم الصحية”.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤول رفيع، قوله إن “المحتجزين وصلوا إلى الجانب المصري، وهوياتهم مطابقة مع قائمة المختطفين الذين سيتم الإفراج عنهم والتي استلمناها في وقت سابق”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *