Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

اسبانيا وايطاليا بث مباشر الآن نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

اسبانيا وايطاليا بث مباشر الآن نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الخميس 15 يونيو 2023، صوب استاد دي غرولش فيست بمشاهدة وقائع مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وغالبا ما تشهد مباريات اسبانيا وايطاليا بث مباشر، الكثير من المتعة والإثارة، كما جرت العادة لهذين المنتخبين الكبيرين في عالم كرة القدم، الذي خرجا الأساطير في هذه اللعبة الشعبية، فكلاهما قد توجا باللقب الأغلى كأس العالم، وإن كان إيطاليا تفوق إسبانيا والتي حققت اللقب 4 مرات.

ومن المقرر أن يلاقي الفايز من مباراة اسبانيا وايطاليا بث مباشر، منتخب كرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية، والذي استطاع أن يفوز على منتخب هولندا بالأمس بنتيجة 4/2 بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لهدفين.

ويبحث الكثير من محبي كرة القدم في العالم العربي، عن رابط لمشاهدة مباراة اسبانيا وايطاليا بث مباشر الآن نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، والتي ستنقل حصريا عبر شاشة بي ان سبورت، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

اسبانيا وايطاليا بث مباشر الآن (اختيار البث 2)

تشكيل إسبانيا ضد ايطاليا في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: أوناي سيمون

الدفاع: خيسوس نافاس، روبن لي نورماند، إيمريك لابورت، جوردي ألبا

الوسط: ميكيل ميرينو، رودريجو، جافي

الهجوم: رودريجو، يريمي بينو، ألفارو موراتا

 

تشكيل إيطاليا ضد إسبانيا بث مباشر:

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: أتشيربي، بونوتشي، تولوي

الوسط: سبينازولا، فراتسي، جورجينيو، باريلا، دي لورينزو

الهجوم: شيرو إيموبيلي، نيكولا زانيولو

موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا اليوم في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة إيطاليا ضد إسبانيا مساء اليوم الخميس الموافق 15 من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023، ويسعى كل منهم اقتناص فوز غالي وثمين لهم.

توقيت مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة منتخب إيطاليا مع نظيره إسبانيا، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر مباراة اسبانيا وايطاليا بث مباشر الآن نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، والتي تقام على شاشة بي ان سبورت، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *