Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الجبهة الشعبية بغزة تنظم زيارة لمديرية التربية والتعليم شرق المحافظة

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة غزة ، زيارة لمديرية التربية والتعليم في شرق غزة لتهنئة الأستاذ منير أبو زعيتر بمناسبة توليه منصب مدير التربية والتعليم “شرق غزة”.

وترأس الوفد كل من الرفيق مروان أبو نصر عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية ومسؤولها في محافظة غزة، وعضو اللجنة المركزية العامة الرفيق  ومسؤول العمل النقابي بالجبهة أسامة الحاج احمد،  وعدد من الرفاق قيادة وكوادر وأعضاء المحافظة 

وكان في استقبال الرفاق  أ. منير أبو زعيتر مدير تعليم شرق غزة و أ. محمد الشنطي مسير قسم العلاقات العامة، حيث رحب أ. أبو زعيتر بالوفد مثمنًا جهود الجبهة الشعبية في خدمة شعبنا وقضيته الفلسطينية، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تحمل في طياتها معاني المحبة والتقدير، 

وأطلع أ. أبو زعيتر الوفد على واقع العملية التعليمية بالمديرية، مستعرضاً في الوقت ذاته إنجازات المديرية والتحديات التي تواجهها وضرورة العمل المشترك المستمر والبناء لتجاوز كل التحديات الصعبة .

من جانبه ثمن الرفيق مروان أبو نصر جهود التربية والتعليم التي تخدم طلبة الثانوية العامة ، مؤكداً على اهمية العملية التعليمية في توعية وتثقيف ابناء شعبنا.

واشاد بدور الرفاق في جبهة العمل الطلابي التقدمية وكافة الأطر الطلابية التي قدمت المبادرات لطمأنة طلاب وطالبات الثانوية العامة، مشدداً على ضرورة مراعاة الظروف الإنسانية والغير طبيعية التي يمر بها طلبة الثانوية العامة .

وتناول النقاش إطلالة على أوضاع المسيرة التعليمية في ظل امتحانات الثانوية العامة، وما تقدمه الوزارة من أجل بث الطمأنينة لطالباتنا وطلابنا.

بدوره ختم الرفيق  أسامة الحاج أحمد بالتأكيد على موقف الجبهة الشعبية  الثابت والداعم للمسيرة التعليمية، وكذلك أهداف الجبهة وبرنامج اطارها الطلابي الذي يدعو لمجانية التعليم في الجامعات خاصة في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية.


WhatsApp Image 2023-06-12 at 11.35.56.jpg

 

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *