Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 8 جنود بجراح خطيرة في غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 ، إصابة 8 جنود بجروح خطيرة جراء معارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة .


وقال في بيان: “4 مقاتلين من كتيبة الهندسة 603 فيلق الهندسة القتالية، ومقاتلان من وحدة ماجلان 212 أصيبوا بجروح خطيرة خلال معارك جنوب قطاع غزة”.


وأضاف: “أصيب أيضا ضابط في الكتيبة 82 من تشكيل سار مجولان بجروح خطيرة، خلال معارك شمال قطاع غزة”.


وأفاد البيان بأن “المقدم شاهار بركائي من الكتيبة 12 من لواء جولاني، أصيب بجراح جراء انفجار عبوة ناسفة، في جنوب قطاع غزة.


ويأتي إعلان الجيش الإسرائيلي عن تعرض 8 من عناصره لإصابات “خطرة” في معارك غزة، بعد ساعات من إعلانه صباح الخميس، ارتفاع عدد الضباط والجنود المصابين، منذ بداية العملية البرية في قطاع غزة في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 648.


وكان الجيش الإسرائيلي كشف صباح اليوم عن إصابة 29 ضابطا وجنديا بالمعارك في غزة، خلال الساعات الـ24 الماضية، فيما ارتفع عدد قتلاه منذ بدء العملية البرية إلى 116.


ويذكر أن 9 ضباط وجنود من لواء “جولاني” قتلوا في كمين نصبته “كتائب القسام” الذراع العسكري لحركة ” حماس ” بحي الشجاعية (شمال قطاع غزة) للقوات الإسرائيلية خلال معارك وقعت ظهر الثلاثاء، وفق الجيش الإسرائيلي.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *