Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

حصريا مسلسل لعبة الحظ الحلقة 5 مترجمة – تركيا اليوم

نجح المسلسل التركي لعبة الحظ من جذب الأنظار إليه من قبل محبي الدراما التركية الذين ينتظرون كل جديد في عالم الدراما والمسلسلات وذلك بقصته وأبطاله المميزين.

مسلسل لعبة الحظ

المسلسل من بطولة أيتاش شيشماز وجيمري بايسال وإدريس نبي تاشكين، وأصلي سومان، من تأليف أركان بيرقوران وتونا كيجي، وإخراج سردار غوزاليكلي، الذي أشرف على إخراج مسلسل «جانبي الأيسر».

ويحتل المسلسل التركي لعبة حظ «تريند تويتر» كل أسبوع بعد عرض الحلقة الجديدة، وسط حالة من التشويق والانتظار لحلقة جديدة كل أسبوع.

يعرض المسلسل التركي الجديد على قناة Kanal D، بتوقيع ARC Film، وهو من إنتاج وتصميم فاتح أنيس أومير أوغلو، ويلعب النجمان الشابان أيتاتش شاشماز وجيمري بايسال دور البطولة في المسلسل، الذي بدأ عرضه للجمهور على شاشة القناة D يوم الثلاثاء 15 يونيو الماضي.

تحظى الدراما التركية بإعجاب شريحة كبيرة من الجمهور سواء في مصر أو الوطن العربي حيث أن المسلسلات التركية تقدم قصصًا مميزة وأحداثًا مشوقة تضمن جذب انتباه الجمهور إليها مع تتابع حلقات المسلسلات.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *