Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالصور: وزير الداخلية: سنعمل لمنع أية محاولة لتقويض جهود الحكومة

أكد وزير الداخلية زياد هب الريح اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023، سيتم العمل لمنع أية محاولة لتقويض جهود الحكومة  وأنه لن يتم التهاون في تطبيق القانون والنظام.

جرى ذلك أثناء جولة تفقدية، خلال الأسبوع الجاري، لمحافظات جنين، طوباس، نابلس ، قلقيلية، طولكرم، وسلفيت، حيث إلتقى هب الريح بالمحافظين ومدراء الأجهزة الأمنية وأمناء سر الأقاليم فيها، وذلك من أجل تأكيد الدعم والمساندة لأفراد قوى الأمن للقيام بدورهم بالمحافظة على الأمن والأمان وتعزيز منظومة السلم الأهلي في المجتمع الفلسطيني، والإطلاع على واقع العمل الأمني في هذه المحافظات واحتياجاتها التطويرية.

وشدد هب الريح خلال لقاءاته مع مختلف الفعاليات على تعليمات السيد الرئيس والقيادة الفلسطينية لعمل كل ما من شأنه صون مكتسبات المشروع الوطني الفلسطيني ومنع أية محاولة لتقويض جهود الحكومة الفلسطينية في استكمال بناء مؤسسات الدولة وحمايتها.

وأكد على أن الوزارة والمؤسسة الأمنية لن تتهاون في تطبيق القانون والنظام، وذلك في سياق الالتزام بالحفاظ على الثوابت السياسية والوطنية الهادفة لتحقيق آمال شعبنا بالحرية والاستقلال، وصوناً لمكتسبات المشروع الوطني ومؤسساته العتيدة.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *