Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو والصور: الاحتلال يرتكب مجزرة بعد قصف المستشفى الأهلي العربي في غزة

ارتكبت دولة الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 مجزرة بحق المدنيين بعد قصف المستشفى الأهلي العربي في مدينة غزة .

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة لقناة الجزيرة إن أكثر من 500 ضحية في قصف مستشفى الأهلي المعمداني

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة في بيان له :” جريمة حرب جديدة يرتكبها الاحتلال (الإسرائيلي) بقصف ساحة مستشفى الأهلي العربي وسط مدينة غزة، وتوافد عشرات من الشهداء والجرحى على مجمع الشفاء الطبي جراء القصف.

وأوضح أن المستشفى كان يضم مئات المرضى والجرحى والنازحين من منازلهم قسريا بسبب الغارات.

من جهته قال المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة إن أكثر من 300 شهيد في قصف المستشفى الأهلي العربي في غزة (..) مبينا أنه لا يوجد مكان آمن في القطاع.

حماس تعقب على مجزرة المستشفى الأهلي العربي في غزة

مجزرة المشفى الأهلي وسط قطاع غزّة جريمة إبادة جماعية.. فكفى صمتاً على غطرسة الاحتلال وطيشه

المجزرة المروّعة التي نفذها الاحتلال الصهيوني في المشفى الأهلي العربي وسط قطاع غزّة، وارتقى خلالها مئات الشهداء والجرحى والمصابين، أغلبهم من العائلات النازحة والمرضى والأطفال والنساء، جريمة إبادة جماعية تكشف مجدّداً حقيقة هذا العدو وحكومته الفاشية وإرهابها، وتفضح الدعم الأمريكي والغربي لهذا الكيان الاحتلالي المجرم.

على المجتمع الدولي والدول العربية والاسلامية تحمل مسؤوليتهم والتدخل الفوري، والآن وليس غداً.. لوقف غطرسة الاحتلال وجيشه الفاشي، ومحاسبته على ما يقترفه من إبادة جماعية منذ أحد عشر يوماً.

من جهته قال حسين الشيخ أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير إن مجزرة المعمدانية لا يحتملها عقل بشري ولا اخلاق أمم وما يجري إبادة جماعية (..) مطالبا المجتمع الدولي التدخل الفوري لوقف هذه المجزرة . لم يعد مقبولا الصمت والتحيز .


مجزرة المستشفى المعمداني جريمة مروعة، في حرب الإبادة الجماعية، وذهب ضحيتها مئات الأطفال، والنساء، والشيوخ.


نطالب مجلس الأمن بوقف الحرب المروعة، التي بلغت ذروة دموية في يومها الحادي عشر.


 نحمل صمت الأمم المتحدة، والدول المساندة لإسرائيل كامل المسؤولية على الجريمة وندعوهم للتدخل العاجل لوقف الحرب والمجازر الدموية.

3c005621-1c1e-4b95-8097-1565378288ec (1).jpeg
photo_٢٠٢٣-١٠-١٧_٢١-٢١-١٠.jpg
photo_٢٠٢٣-١٠-١٧_٢١-٢١-٠٩.jpg
ebb0e413-2e51-4bdd-ae6e-401b02eccbed.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *