Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بث مباشر: تواصل إطلاق الصواريخ من غزة صوب إسرائيل لليوم الخامس على العدوان

آخر أخبار غزة وإسرائيل الآن – حيث ما زالت المقاومة الفلسطينية تواصل إطلاق الصواريخ على المدن الإسرائيلية ومستوطنات غلاف غزة لليوم الخامس على معركة طوفان الأقصى، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة بين المقاومين وجنود جيش الاحتلال في بعض تجمعات ومستوطنات الغلاف.

وأعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، إطلاق معركة طوفان الأقصى، إذ تم إطلاق أكثر من 5 آلاف صاروخ دفعة واحدة على مستوطنات الغلاف والمدن الإسرائيلية بالضربة الافتتاحية فقط.

آخر أخبار غزة وإسرائيل الآن

ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، قائمة جديدة بأسماء قتلاه ضمت 38 جنديا وضابطا آخرين قتلوا منذ بدء المواجهات مع المقاومة الفلسطينية السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 124 قتيلا.

يأتي ذلك، فيما أعلن قادة كل من الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا عن دعم إسرائيل فيما وصفوه بجهودها للدفاع عن نفسها.

وفي بيان مشترك، أدانت الدول الخمس حركة حماس وما وصفتها بأفعالها “الإرهابية المروعة”.

وأقر البيان بتطلعات الشعب الفلسطيني المشروعة، وأكد دعمه لإجراءات متساوية لتحقيق العدالة والحرية للإسرائيليين والفلسطينيين.


 

ومن جانبها، أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين ” الأونروا “، تصاعد النزوح الجماعي في مختلف أرجاء قطاع غزة خلال الساعات الماضية ليصل لأكثر من 187 ألف شخص.

أخبار غزة وإسرائيل عاجل الآن لحظة بلحظة أضغط هنــا

توقيت زمني – آخر أخبار غزة وإسرائيل الآن عاجل وأولا بأول:

09:11 سديروت وغلاف غزة

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *