Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بث مباشر ريال مدريد سيلتا فيغو – ريال مدريد ضد سيلتا فيغو مباشر

بث مباشر ريال مدريد سيلتا فيغو – ريال مدريد ضد سيلتا فيغو مباشر ، حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين وأغلب الدول العربية مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو مباشر عبر قنوات بي أن سبورت القطرية والتي تعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم والذي يعتبر من أقوى الدوريات الأوروبية.

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي في الوقت الحالي عن بث مباشر ريال مدريد وسيلتا فيغو ، حيث تأتي مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو لحساب الأسبوع 30 من بطولة الدوري الإسباني موسوم 2022-2023 وذلك على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي الذي سيحاول تجنب أي هزيمة في الفترة الحالية ومحاولة الاقتراب أكثر من نادي برشلونة.

بث مباشر ريال مدريد سيلتا فيغو

بث مباشر ريال مدريد سيلتا فيغو توفره لكافة متابعيها في الوطن العربي كافة وفلسطين خاصة حيث يحظى النادي الملكي بقاعدة جماهيرية كبيرة وله متابعين في مختلف الدول العربية والإسلامية والذين يفضلون مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو عبر الهواتف الذكية خاصة وأن اليوم يصادف اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك في أغلب الدول وكذلك اليوم الأول في البعض الآخر.

ريال مدريد ضد سيلتا فيغو مباشر

ريال مدريد ضد سيلتا فيغو مباشر ، حيث تأتي المباراة في وقت حساس جدا مع اقتراب عمر الدوري الاسباني من نهايته وسط استمرار برشلونة في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن النادي الملكي ، في وقت يحاول نادي سيلتا فيغو الاقتراب من المربع الذهبي الذي سيمكنه من المشاركة في البطولات الأوروبية.

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، التشكيلة الأساسية لخوض مواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا.

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيغو

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، روديجر، ميليتاو، وكامافينجا.

خط الوسط: تشواميني، سيبايوس، وفالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، أسينسيو، وكريم بنزيما.

ويستهدف ريال مدريد وصيف جدول ترتيب الليجا برصيد 62 نقطة، حصد النقاط ال3 ضد سيلتا فيجو صاحب المركز ال12 برصيد 36 نقطة.

بث مباشر ريال مدريد سيلتا فيغو الآن

بث مباشر ريال مدريد سيلتا فيغو ، حيث أشاد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بلاعبي سيلتا فيجو، جابري فيجا وإياجو أسباس، مشيرا إلى أنهما يتمتعان بشيء خاص.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد وسيلتا فيجو، أوضح أنشيلوتي “نكن احتراما كبيرا للخصم الذي يقوم بعمل جيد”.

وأبرز المدرب الإيطالي، عن الفريق المنافس، التنظيم والقدرات الفردية للاعبين مثل إياجو أسباس وجابري فيجا.

وبالرد على سؤاله عن جابري، بعدما لفت أنظار العديد من الأندية الكبرى، قال أنشيلوني “إنه يعجبني، هو لاعب ممتاز مثل أسباس”.

وأضاف “إنهما لاعبان يتميزان بجودة كبيرة ويتمتعان بشيء خاص ويقومان بعمل جيد جدا”.

وأبدى أنشيلوتي، أسفه مجددا إزاء جدول المباريات المكتظ الذي ينتظر فريقه خلال الفترة المقبلة.

بث مباشر ريال مدريد سيلتا فيغو يلا شوت

ويخوض ريال مدريد 6 مباريات خلال 18 يوما، اثنتان منها حاسمتان، مثل نهائي كأس الملك وذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

وأكد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني أن “جدول المباريات ليس منطقيا. إنه مكتظ للغاية”، مشيرا إلى ضرورة “الأخذ بعين الاعتبار صحة اللاعبين الذين يمثلون الجزء الأكثر أهمية في كرة القدم”.

وندد “كل طرف يفكر في نفسه، الليجا والاتحاد والفيفا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كل منهم يفكر فيما يخصه، لكن من يتعين إيلاء أكبر قدر من الاهتمام لهم، هم اللاعبون”.

وتابع “إنهم لا يمثلون أهمية بالنسبة لهم. هذا ليس صائبا…شيء ما يجب أن يتغير، إنها مباريات كثيرة جدا”.

ومع ذلك، أكد المدرب الإيطالي أنه لم يفقد الأمل في الفوز بالليجا، التي يحتل ريال مدريد وصافتها بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، وشدد على أن فريقه “سيقاتل حتى المباراة الأخيرة”.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن بث مباشر ريال مدريد سيلتا فيغو وكذلك ريال مدريد ضد سيلتا فيغو مباشر حيث أن عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون مشاهدة هذه المباراة القوية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *