Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ديانة وسام فارس زوج سارة ابي كنعان – الممثل وسام فارس

ديانة وسام فارس زوج سارة ابي كنعان – الممثل وسام فارس ، تصدر اسم الفنان وسام فارس محركات البحث العالمية جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الفنانة سارة أبي كنعان عن خطوبتها منه، حيث بدأ التساؤل عن ديانة وسام فارس من هي زوجة وسام فارس .

ونتنعرف في وكالة سوا الاخبارية التفاصيل كاملة حول ديانة وسام فارس و من هي زوجة وسام فارس ، و ديانة سارة أبي كنعان والتعرف على حياة الفنان وسام فارس ومن هو ويكيبيديا وتفاصيل خطبتهما خلال هذه السطور الآتية.

الفنان وسام فارس 

تم الاعلان عن خطوبة الفنانة سارة أبي كنعان اليوم ، وبعدما انتشرت شائعات واسعة عن وجود علاقة رومانسية تجمع بينهما، قرر وسام فارس وسارة أبي كنعان أخيراً أن يفاجئا جمهورهما بخبر صادم، ما أدى الى زيادة البحث عن تفاصيل الخطوبة والتساؤل حول من هو وسام فارس و ديانة وسام فارس وكذلك ديانة سارة أبي كنعان .

خطوبة الفنان وسام فارس وسارة أبي كنعان

 نشر الثنائي منذ لحظات قليلة فيديو مؤثر يوثق رسمياً ارتباطهما العاطفي، حيث جمع الفيديو بين لقطات رائعة تبرز أجمل اللحظات التي قضياها سوياً.

وشاركت سارة أبي كنعان متابعيها بمقطع مؤثر على حسابها الشخصي على إنستغرام، جمعت فيه مجموعة من اللحظات الجميلة التي قضتها مع وسام فارس، وقد عبرت سارة عن فرحها وسعادتها بهذه العلاقة من خلال تعليقها على الفيديو بعبارة معبرة ومليئة بالمشاعر: “طلعت الإشاعة مظبوطة”.


هذه العبارة تعبر عن تأكيد سارة للشائعات التي انتشرت حول خطوبة وسام فارس وسارة أبي كنعان ، وتظهر أنها تعترف بأنها ليست مجرد شائعات بل هي حقيقة تمامًا.

بعد مشاركة وسام فارس وسارة أبي كنعان مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تبيّن واضحًا أن وسام قد قام بطلب يدها بشكل رسمين وتضمن الفيديو لحظة تجمع سارة ووسام، حيث ظهرت سارة وهي تحمل خاتم الخطوبة بين يديها ووسام يقف بجوارها بابتسامة، هذا الإعلان يبرز بوضوح أنهما مخطوبين الآن وأنهما في طريقهما لبناء حياة مشتركة مستقبلية.


 

من هو وسام فارس – ديانة وسام فارس

الفنان وسام فارس يبلع من العمر 35 عاماً من مواليد 27 أغسطس 1988، هو ممثل لبناني مشهور، وبدأت انطلاقته الفنية في عام 2010 عندما شارك في الأعمال التلفزيونية. 

اشتهر وسام فارس وحقق شهرة واسعة بفضل مشاركته في مسلسل “الهيبة الحصاد” حيث جسّد دور سامي السعيد. كما أثبت نفسه من خلال دوره في مسلسل “بالقلب” حيث جسّد دور ناهي، الشخصية التي توفيت بسبب رصاصة طائشة.

وسام فارس يُعتبر واحدًا من الوجوه البارزة في عالم التمثيل في لبنان، وقد نجح في جذب الجمهور من خلال أدواره المميزة والمتنوعة في مجال الدراما التلفزيونية.

00201aa1-1091-4737-8e8b-c76c15fc219a.jpg

ديانة وسام فارس

وحول ديانة وسام فارس ، يعتقد أن يعتنق ديانة الإسلام، إلا أنه لم يتم يعلن رسمياً حول ديانته ، كما أنه لم يتحدث صراحة عن انتماءاته الدينية في وسائل الاعلام.

أعمال الممثل وسام فارس

هذه قائمة بمسلسلات وسام فارس التي شارك فيها وسام فارس:

“وأخيرًا”.

“سفربرلك”.

“ظل”.

“اعترافات فاشونيستا”.

“الحب جنون”.

“فكسر”.

“عهد الدم”.

“دانتيل”.

“العودة”.

“الهيبة الحصاد”.

“الديفا”.

“بالقلب”.

“كارما”.

“ومشيت”.

“حدوتة حب”.

“ثورة الفلاحين”.

“وين كنتِ” (الجزء الأول والثاني).

“سنعود بعد قليل”.

“حلوة وكذابة”.

“غلطة عمري”.

“أم الصبي”.

السيرة الذاتية لوسام فارس ويكيبيديا

الأسم: وسام فارس.

العمر : 35 عاماً.

تاريخ الميلاد:  27 أغسطس 1988.

ديانة وسام فارس : الاسلام.

الجنسية: لبناني.

العمل: ممثل.

سارة أبي كنعان زوجة وسام فارس

سارة أبي كنعان (مواليد 2 فبراير 1990) هي ممثلة لبنانية بارزة، وتمتلك مشوارًا مهنيًا متميزًا في عالم التمثيل، وقد تحققت لها نجاحات ملحوظة في السينما والتلفزيون.

ودرست سارة العلوم المخبرية في جامعة البلمند والصيدلة في الجامعة اللبنانية الأميركية، بدأت مشوارها الفني عندما كانت في سن الحادية عشر من خلال مشاركتها في مسلسل “بنت الحي”. بعد ذلك، أخذت قسطًا من الوقت للاستراحة والتركيز على دراستها قبل أن تعود في سن السابعة عشرة من خلال مشاركتها في مسلسل “خطوة حب”.

شاركت سارة في العديد من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل “القناع” ومسلسل “أول مرة”. حققت نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم “24 ساعة حب”، الذي فازت عنه بجائزة الموركس الذهبي كأفضل ممثلة واعدة في عام 2013. قدمت أيضًا أدوارًا متميزة في مسلسلات أخرى مثل “لو”، “إتهام”، و “عشق النساء” في شهر رمضان لعام 2014، حيث حصلت على جائزة الموريكس دور الذهبية كأفضل ممثلة بدور مساعد.

ديانة سارة أبي كنعان

تساءل عدد كبير من الجمهور حول ديانة سارة أبي كنعان ، حيث تبين أنها مسيحية، تعتنق الديانة المسيحية.

وفي الختام نكون عرضنا لكم التفاصيل كاملة حول الممثل وسام فارس ومن ويكيبيديا، و ديانة وسام فارس و من زوجة وسام فارس ، و ديانة سارة أبي كنعان ومن هي سارة.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *