Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة مانع بن محمد بن دوحان

سبب وفاة مانع بن محمد بن دوحان، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأحد 7 مايو 2023، وفاة وفاة مانع بن محمد بن دوحان، في أحد مشافي المملكة العربية السعودية.

وعقب إعلان نبأ وفاة بن دوحان، ضجت محركات البحث العالمية خلال الدقائق الماضية، بأسئلة عن سبب وفاة مانع بن محمد بن دوحان.

سبب وفاة مانع بن محمد بن دوحان

وعقب الاطلاع على عدة مصادر تبين أن سبب وفاة مانع بن محمد بن دوحان جاء بعد صراع طويل مع المرض.

 

وانتشرت العشرات من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي تطالب بالدعاء بالرحمة والمغفرة للميت ولأهله ومحبيه وأصدقائه بالصبر والسلوان على ما أصابهم.

وقال حساب علي محمد ال منيف على تويتر، “أتقدم بأحر التعازي القلبية للأخوان ال دوحان خاصه والي رجال يام كافه في وفاة #مانع_بن_محمد_بن_دوحان الذي إنتقل إلى جوار ربه هذا اليوم بعد معاناة مع المرض، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته. إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

 

كما قال حساب محمد هندوس الربيعي على تويتر “بإسم ال هندوس الربعه أتقدم بأحر التعازي القلبية للأخوان ال دوحان ال سالم خاصه وقبيلة ال سالم يام عامه في وفاة الأخ والصديق/ مانع بن محمد بن دوحان ال سالم مانع نقيصه علينا كلنا تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته والله يفسحه ويبريه”.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *