Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“مش مستوعب”.. حامد الشراب ينعى محمد بطاوي أحد نجوم مسرح مصر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “مش مستوعب”.. حامد الشراب ينعى محمد بطاوي أحد نجوم مسرح مصر، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:59 ص


السبت 07 أكتوبر 2023

كتب هاني صابر:

نعى الفنان الشاب حامد الشراب، صديقه الفنان محمد بطاوي أحد نجوم مسرح مصر الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت.

ونشر حامد، صورة الراحل، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: “لا إله إلا الله، ربنا يرحمك يا بطاوي كنت زي الأطفال في طيبة قلبك وضحكتك، كان اللي يشوفك لازم يحبك”.

وأضاف: “ربنا يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويصبر أهلك وحبايبك..الواحد مش مستوعب ومش مصدق بس متتعزش على اللي خلقك يا حبيبي”.

يذكر أن، الفنان الراحل محمد بطاوي شارك في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل “راجل وست ستات” بطولة أشرف عبدالباقي، ومسلسل “سك على إخواتك” بطولة على ربيع و«خلصانة بشياكة” و” 100 وش”، وقدم مسرحية” اللوكاندة” بطولة أشرف عبدالباقي.

40.77.167.33 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “مش مستوعب”.. حامد الشراب ينعى محمد بطاوي أحد نجوم مسرح مصر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *