Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

طقس فلسطين : منخفض جوي مرتقب وزخات متفرقة من الأمطار

طقس فلسطين هذه الليلة: “يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وباردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية ، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

تطورات طقس فلسطين

طقس فلسطين الخميس: “يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج”.

اقرأ/ي أيضا: الجهاد الإسلامي تتحدث عن خيارات الرد على عمليات الاغتيال

طقس فلسطين الجمعة: “يكون الجو غائمًا جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، حيث يكون الجو ربيعيا لطيفاً نهاراً وباردًا في ساعات الليل والفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق المناطق الشمالية ، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج”.

اقرأ/ي أيضا:   حماس   توجّه رسالة للأسرى بشأن تحريرهم من السجون

طقس فلسطين السبت: “كتلة هوائية باردة نسبيا وامتداد ضعيف لمنخفض جوي يؤثرعلى البلاد لذا يكون الجو غائمًا جزئياً إلى غائم باردا نسبيا نهاراً وباردًا في ساعات الليل”.

منخفض جوي

كما ويطرأ خلال الأيام القادمة، انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحوالي 5 -6 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار خاصة على المناطق الشمالية والوسطى قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *