Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية ترد على ما كشفته صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية

عقبت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023، في بيانات صحفية منفصلة على ما نشرته صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، حول إجبار فلسطينيات في الخليل على خلع ملابسهن خلال اقتحام المدينة قبل أيام.

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت “سوا”:

حركة حمـاس:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

انتهاك قوات الاحتلال لحرمات البيوت وكشف ستر حرائر شعبنا؛ جريمة وتصعيد خطير، سيدفع الاحتلال ثمنه بالمزيد من ضربات مقاومينا الأبطال

إن ما كشفت عنه تقارير إعلامية، من إقدام قوات الاحتلال الصهيوني، على انتهاك حرمات بيوت أبناء شعبنا الفلسطيني في مدينة الخليل، بما يشمل اقتحام المنازل، وترويع الآمنين، وكشف سِتر حرائر شعبنا تحت تهديد السلاح والكلاب البوليسية؛ يؤكّد من جديد، أننا أمام كيان مارق عن كل الأعراف والقيم الإنسانية، متجرِّد من الالتزام بأيٍّ من القوانين الدولية التي تحمي الشعوب الواقعة تحت الاحتلال، وفي حين يغُض المجتمع الدولي الطرف عن جرائم الاحتلال المستمرة؛ تُواصِل حكومة الاحتلال التقدُّم في انتهاكاتها، وتصعّد في جرائمها إلى مستوى خطير يطال أعراض وحرمات أبناء وبنات شعبنا الفلسطيني.

نؤكّد في حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) أن هذه الجريمة هي تصعيد خطير، لن يتجاوزه شعبنا الفلسطيني ومقاومته وقواه الحيّة، وأن كل هذه الجرائم والانتهاكات التي يمارسها هذا الاحتلال الفاشي ضد شعبنا الفلسطيني بهدف إرهابه وترويعه، وثنيِهِ عن المضيّ في طريق المقاومة؛ ستسقط أمام صمود وإصرار شعبنا، وضربات مقاوميه الأبطال، والتي ستستمر -بإذن الله- حتى اقتلاع آخر جندي ومستوطن عن أرضنا المحتلة.

حركة المقاومة الاسلامية – حماس

الإثنين: 19 صفر 1445هـ

الموافق: 04 أيلول/ سبتمبر 2023م

حركة الجهاد الإسلامي:

بسـم الله الرحمـن الرحيـم

تصريـح صحـفـي

صـادر عــن الناطـق الإعلامـي باسـم حركــة الجهــاد الإسلامــي فــي فـلـسـطـيـن أ. طـارق سلمـي :

▪️ما كشفته اليوم صحيفة “هآرتس” العبرية في تقرير عن انتهاكات خطيرة ارتكبت بحق خمس سيدات من محافظة الخليل ، يمثل عدوانًا يمس كل الشعب الفلسطيني.

▪️إن جريمة الاعتداء على نسائنا تضع كل فلسطيني يحمل سلاحا أمام واجب تصويب هذا السلاح نحو صدر العدو ورأسه، والانتقام للحرائر اللواتي وقع بحقهنّ هذا الانتهاك الخطير.

▪️ندعو أبناء شعبنا في الخليل وغيرها من المدن الفلسطينية إلى تصعيد المواجهة مع العدو ، فما من سبيل لردع جنود جيشه المجرمين وكسر أنف قادته وحماية شعبنا والذود عن أعراضنا ومقدساتنا سوى سبيل الجهاد والمقاومة.

الاثنين 19 صفر 1445هـ، الموافـق 4 سبتمبر 2023م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *