Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد الشاب رمانة

أصدرت فصائل فلسطينية، صباح اليوم الأحد 30 سبتمبر 2023، بيانات صحفية منفصلة عقبت من خلالها على استشهاد الشاب محمد رمانة من مدينة رام الله برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت “سوا”:

الجهاد الإسلامي:

*بسم الله الرحمن الرحيم*

*بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين*

*ننعى الشهيد محمد رمانة من رام الله ونؤكد أن جرائم العدو لن تكسر عزيمتنا*

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا الشهيد البطل: محمد جبريل رمانة، من مخيم الأمعري، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال قرب مستوطنة “بساغوت” في مدينة البيرة مساء الجمعة.

إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وأهلنا في رام الله والبيرة، لنؤكد أن استمرار جرائم العدو لن يكسر عزيمتنا، وسوف تستمر معركة شعبنا ومقاومته رغم حجم التضحيات، وإن هذا الدم الطاهر يوقد مزيداً من جذوة الانتفاضة المستعرة ويبشر بالنصر القادم في رحاب المسجد الأقصى المبارك.

*حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة المحتلة*

*السبت 15 ربيع أول 1445هـ، 30 سبتمبر 2023م*

حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

نزف شهيدنا المجاهد محمد رمانة ونؤكد أن إرادة شعبنا ستتفوق على رصاص الاحتلال

تزف حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية: شهيدها المجاهد: محمد جبريل رمانة، الذي ارتقى بنيران قوات الاحتلال قرب مستوطنة بساغوت المقامة على أراضي جبل الطويل بمدينة البيرة مساء الجمعة.

لقد ارتقى شهيدنا البطل وهو يدافع بما ملكت يداه عن حرية شعبنا والمسجد الأقصى المبارك ليؤكد أن إرادة شعبنا وعزيمة مقاومينا ستتفوق على رصاص الاحتلال وجرائمه، وأن تضحيات شعبنا ودماء شهدائنا ستنتصر لا محالة.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الجمعة: 14 ربيع الأول 1445 هـ

الموافق: 29 أيلول /سبتمبر 2023م

لجان المقاومة:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

ننعى الشهيد البطل محمد جبريل رمانة الذي ارتقى مساء أمس الجمعة ونؤكد ان دماء الشهداء والتضحيات التي يقدمها شعبنا الصابر المرابط، ستكون مشاعل ثورة مستمرة في وجه العدو الصهيوني على طريق النصر والتحرير والعودة.

جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا لن تجلب له أمنا دماء الشهداء ستلاحق المجرمين الصهاينة في كل مكان.

ندعو الى تصعيد المقاومة والثورة في كل مكان من ارضنا وجعل نقاط التماس ومناطق المواجهة جحيما للعدو وقطعان مستوطنيه الفاشيين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *