Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد مواطن برصاص الاحتلال برام الله

نشرت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الخميس 31 أغسطس 2023، بيانات صحفية منفصلة عقبت من خلاله على استشهاد المواطن داود درس برصاص قوات الاحتلال بزعم تنفيذ عملية دهس بمدينة رام الله .

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت “سوا”:

حركة حـماس:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

نزف الشهيد داود درس ونعِد الاحتلال بمزيد من الأعمال البطولية حتى نيل الحرية والاستقلال

تزف حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية: الشهيد المجاهد: داود عبد الرازق فايز درس (41 عامًا)، من بلدة دير عمار غرب مدينة رام الله، الذي ارتقى صباح اليوم بعد تنفيذ عملية دهس بطولية عند حاجز عسكري قرب قرية بيت سيرا، متنقلا بين أكثر من نقطة، موقعا عددا من جنود العدو ومستوطنيه بين قتيل وجريح.

إننا إذ نعزي ذوي الشهيد ومحبيه، لنهنئ شعبنا بأكمله بهذه العملية البطولية، ونفاخر بشجاعة الشهيد وبسالته، ونعِد المحتل بمزيد من الأعمال البطولية التي تحطّم هيبة جيشه وتُلجم عربدة مستوطنيه، فالعدوان الصهيوني المتواصل بحق المسجد الأقصى وهجمات جيش الاحتلال ومستوطنيه المتصاعدة ضد شعبنا ستقابل بمزيد من المقاومة والعمليات البطولية حتى الحرية والاستقلال.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الخميس: 15 صفر 1445هـ

الموافق: 31 آب/ أغسطس 2023م

حركة الجهاد الإسلامي:

*بسم الله الرحمن الرحيم*

*بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين*

*نبارك عملية رام الله البطولية ونؤكد أن مقاومتنا حاضرة للثأر والانتقام*

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا الشهيد البطل: داود عبد الرازق درس ( 41 عاماً)، الذي ارتقى خلال تنفيذه عملية الدهس البطولية التي استهدفت جنود العدو في رام الله.

إننا نؤكد أن هذه العملية البطولية في رام الله، جاءت رداً طبيعياً ومشروعاً على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا كافة، وصفعة قوية في وجه عربدته وانتهاكاته لمقدساتنا وأرضنا ومدننا المحتلة.

إن هذه العملية المباركة التي أعقبت عملية “البأس الشديد” لمجاهدي سرايا القدس في نابلس ، لتثبت من جديد عزم مقاومينا على ضرب العدو في كل الساحات، واستمرار جذوة الاشتباك على طريق تحرير فلسطين.

وإنه لجهاد.. نصر أو استشهاد

*حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية*

الخميس 15 صفر 1445هـ، 31 أغسطس/ آب 2023م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *