Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الأهلي اليوم مباشر – نهائي دوري أبطال أفريقيا beIN Sports

مباراة الأهلي اليوم مباشر – نعرض لكم في هذه السطور بث مباشر مباراة الأهلي المصري ضد الوداد الرياضي المغربي والتي تنعقد ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا ويترقبها الكثير من هواة وعشاق كرة القدم في مصر والمغرب والوطن العربي لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء القوي منذ انطلاق البطولة .

مباراة الأهلي اليوم مباشر

ماتش الأهلي والوداد – نهائي أبطال أفريقيا

 

فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم مباراة الأهلي اليوم مباشر ضد الوداد المغربي حيث سيتم نقل ماتش الأهلي ضد الوداد بث مباشر عبر قناتي Arryadia TNT HD ، beIN Sports HD 4 .

وسيقود مهمة التعليق على مباراة الأهلي اليوم مباشر المعلق رؤوف خليق على قناة بي ان سبورت والمعلق عادل المسعودي على قناة Arryadia ، علما بأن الكثير من عشاق الدائرة المستديرة يهتمون بموضوع المعلق الذي سيقود المهمة .

ومن ضمن المعلومات التي حصل عليها فريق وكالة سوا حول مبارات الأهلي اليوم إن حكم المباراة هو باملاك تيسيما ويسا، مساعد حكم: إلفيس جاي نوبوي نغويغو، مساعد حكم: جيلبيرت شرويوت، حكم رابع: بييري أتشو .

وتعتبر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة إياب ضد نظيره الوداد المغربي وستقام على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بدرجة حرارة  24°C ومن المتوقع أن نشهد مباراة نارية وقوية .

إقرأ أيضاً: تشكيلة مباراة الأهلي والوداد الرسمية في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلي لتحقيق لقبه الحادي عشر في دوري أبطال أفريقيا، بينما يطمح الوداد المغربي للفوز بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه. يذكر أن الأهلي تأهل للنهائي في النسخ الثلاث الأخيرة وفاز باللقب في مواسم 2020 و2021، ولكنه خسر النسخة الأخيرة أمام الوداد في عام 2022.

موعد مباراة الأهلي مباشر ضد الوداد

ومن المفترض أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي اليوم مباشر والوداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس والمغرب، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

تشكيلة الأهلي ضد الوداد اليوم

تشكيلة الأهلي اليوم في نهائي أفريقيا، التي من المقرر أن يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي: 

حراسة المرمى:- محمد الشناوي.

خط الدفاع:- علي معلول ، محمد عبدالمنعم ، محمد هاني ، ياسر ابراهيم.

خط الوسط:- عمرو السولية ، حمدي فتحي ، مروان عطيه.

خط الهجوم:- حسين الشحات ، محمد شريف ، بيرسي تاو.

وتترقب الجماهير المباراة بفارغ الصبر، وتتمنى للفريقين مباراة مثيرة وناجحة في هذه المواجهة الحاسمة، ومن المتوقع أن تشهد المرحلة النهائية لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم تحديًا شديدًا، حيث ستتواجه أفضل الفرق في القارة في مواجهات قوية.

ومن بين تلك المباريات المثيرة، يبرز الصراع بين الأهلي والوداد الرياضي في المباراة النهائية. تتوقع أن تكون هذه المباراة واحدة من أبرز المباريات في تاريخ البطولة، حيث يتنافس الفريقان على اللقب ويسعيان لتحقيق النجاح والتتويج باللقب الغالي.

ويسعى فريق الأهلي لتحقيق لقبه الحادي عشر في دوري أبطال أفريقيا، وقد توج به سابقًا في الأعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021. من جانبه، يسعى الوداد المغربي لتحقيق لقبه الرابع في البطولة، بعدما توج به في الأعوام 1992 و2017 و2022.

فريق الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخ الثلاث الأخيرة، وفاز بالبطولة في مواسم 2020 و2021، ولكنه خسر النسخة الأخيرة أمام الوداد المغربي في 2022.

وبذلك نكون قد أرفقنا لكم أعلاه أكثر من رابط بث مباشر لنقل مباراة الأهلي حتى تتمكنوا من مشاهدة المباراة دون تقطيع وتعتبر المباراة مهمة وقوية وينتظرها عشاق وهواة الدائرة المستديرة في مصر والمغرب والوطن العربي ، وأرفقنا لكم تشكيلة الأهلي والقنوات الناقلة واسم المعلق ومكان عقد المواجهة القوية .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم مباراة الأهلي اليوم مباشر والتي تعتبر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي حيث سيتم نقلها عبر قناة بي ان سبورت beIN Sports تعليق رؤوف خليف .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *