Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الزمالك والشباب بث مباشر قناة SSC – الشباب ضد الزمالك مباشر

مباراة الزمالك والشباب بث مباشر قناة SSC – الشباب ضد الزمالك مباشر – حيث تتوجه أنظار عشاق كرة القدم العربية، صوب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، وذلك لمشاهدة مباراة قوية تجمع الزمالك المصري، بالشباب السعودي، ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويخوض الزمالك هذه المواجهة الثانية ضد الشباب، بعد أن اكتسح بالمباراة الأولى نظيره الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، وتصدر على إثرها المجموعة التي تضم كذلك النصر السعودي.

في حين تعادل الشباب والنصر سلبيا في المباراة الأولى، لذلك يأتي الفريق السعودي من خلال مباراة الزمالك والشباب بث مباشر قناة SS، تحقيق انتصار يجعله ينافس على الصعود من هذه المجموعة الصعبة، خصوصا وأن النصر سيخوض مواجهة سهلة نسبيا على الورق ضد الفرق الليبي.

ومن المقرر أن تٌلعب مباراة الزمالك والشباب بث مباشر، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، وسط أجواء وجماهيرية مصرية وسعودية جاءت لتشاهد هذه المواجهة والتي تأتي استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

مباراة الزمالك والشباب بث مباشر

وتعرض لكم ، في بث مباشر لقناة SSC الناقل الحصري لهذه البطولة العربية، مباراة الزمالك والشباب بث مباشر، بتعليق كل من عيسى الحربي، وبلال علام. 

ويتشوق كثير من محبي الرياضة في جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، لمشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر، حيث يعتبران من أندية الصفوة في البلدين، ولديهما قاعدة جماهيرية واسعة، ويضمان الكثير من الأسماء المميزة، والمحترفة في كرة القدم.

موعد مباراة الشباب ضد النصر والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والشباب بث مباشر على قناة ssc، مساء يوم الإثنين الموافق 31 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، والقاهرة، أو في تمام الساعة الـ 04:00 مساءً بتوقيت تونس.

وستنقل مباراة الشباب ضد الزمالك المصري على قناة SSC1 HD التي أسندت مهمة التعليق للمعلقين بلال علام، وعيسى الحربين، وعبد العزيز الزيد.

تشكيلة الزمالك المصري الرسمية:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حاتم سكر.

خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد “زيزو”.

تشكيلة الشباب السعودي ضد الزمالك في مباراة اليوم:

حارس المرمي:كيم سيونج جيو

خط الدفاع: فواز الصقور – اياجو سانتوس – حسان تمبكتي – حسين الصبياني.

خط الوسط: ايفر بانيجا – رياض شراحيلي – جوستافو كويلار

خط الهجوم: هتان باهبري – عبد الاله الشمري – احمد عبده

وكان فريقا الزمالك والشباب ضمن المراكز الـ 4 الأولى في دوري روشن الموسم الماضي، وكذلك الدوري المصري، الذي ظفر فيه فريق الأهلي، في حين حقق الاتحاد دوري روشن، بعد تصدره لجدول الترتيب وتفوقه على الأندية البارزة الأخرى مثل الهلال كذلك، ورغم ذلك دخل بقوة في سوق الانتقالات لفرض بقاء سطوته، والمنافسة آسيويًا على لقب دوري أبطال آسيا.

يشار إلى أن بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، تضم العديد من الأندية العربية البارزة إلى جانب مباراة الزمالك والشباب بث مباشر، هناك العديد من الأندية الأخرى المشاركة، مثل الهلال السعودي الذي لعب ضد أهلي طرابلس الليبي، والاتحاد المنستيري، وكذلك السد القطري الذي تعادل سلبا مع الوداد الرياضي المغربي بالمباراة الأولى، وأيضا الشرطة العراقي الذي حقق فوزا اليوم على الصفاقسي التونسي.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر قناة SSC1 بتعليق عيسى الحربين، وبلال علام، ضمن الجولة الثانية في بطولة كأس الملك سلمان للاندية الأبطال، حيث نتمنى لكم مشاهدة كروية ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *