Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج بث مباشر الآن – مان سيتي ولايبزيغ مباشر

مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج بث مباشر الآن – مان سيتي ولايبزيغ مباشر، حيث تُستكمل مساء اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023، مباريات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، من خلال إقامة مباراتين تقامان في إنجلترا، والبرتغال.

وكانت مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج بث مباشر، في الذهاب بألمانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث يبحث غوارديولا لتحقيق انتصار في مباراة الليلة التي تقام على أرضية الاتحاد وبين جماهيره، لخطف بطاقة التأهل لربع النهائي، رغم قوة المنافس.

ويسعى مان سيتي ولايبزيغ مباشر، من تحقيق الانتصار من هذه المباراة، والتأهل لدور ربع النهائي، الذي سبقوهم بالتأهل الأسبوع الماضي كل من بايرن ميونخ الألماني، وبنفكيا البرتغالي، وميلان الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي.

مانشستر سيتي ضد لايبزيج بث مباشر الآن

وتعرض لكم عبر بث حي ومباشر مباراة مان سيتي ضد لايبزيج في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والتي تعرض عبر قناة بي إن سبورت، بتعليق حسن العيدروس.

 

.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج بث مباشر، مساء اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفلسطين، أو الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لموقعة مانشستر سيتي ضد لايبزيج والمعلق

وتستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورت، على النقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، لمتابعيها في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وبهذا ستقوم بنقل مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج عبر قناتها beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في مباراة اليوم:

إديرسون – روين دياز – جون ستونز – ناثان أكي – جوندوجان – إيرلينج هالاند – جاك جريليش – رودري – دي بروين – برناردو سيلفا – مانويل أكانجي.

تشكيلة لايزبيغ ضد مان سيتي:

يانيس بلاسفيتش – ويلي أوربان – أمادو هايدارا – إيميل فورسبرج – تيمو فيرنر – سزوبوسزلاي – دافيد راوم – كونراد لايمر – جفارديول – بينجامين هنريتش – كيفن كامبل.

توقعات نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج

تشير التوقعات إلى مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج المقامة مساء اليوم، إلى فوز السيتي اليوم على لايبزيج ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بأكثر من هدف. كون يمتلك الفريق الإنجليزي الفريق جميع المقومات من الناحية الفنية ويستغل حالة جمهوره في الميدان.

وانتهت نتيجة الذهاب بالتعادل حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز، لاستكمال منافسات دوري أبطال أوروبا واجتياز دور ال 16 من منافسات دورة الأبطال 2023، ويسعى السيتي صاحب الأرض والجمهور لتحقيق فوز ثمين على الميدان يواصل فيه مشواره في دوري الأبطال.

تاريخ مواجهات مباراة مان سيتي ضد لايبزيج

التقى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني، في ثلاث مواجهات مباريات سابقة، حيث التقيا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتواجه مانشستر سيتي ولايبزيج ضمن منافسات البطولة في نسخة 2021- 2022 والذي انتهت بالفوز لمانشستر سيتي في مباراتين الذهاب والعودة، حيث حقق السيتي الفوز في المباراة الأولي (2-1)، وجاءت نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج الثانية بنتيجة (6-3).

وجاءت المباراة الثالثة التي جمعت بين الفريقين بالتعادل بنتيجة (1-1) في اللقاء الذي أقيمت في ألمانيا على أرضية ملعب “ريد بول أرينا”.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في إطار منافسات إياب دور ثمن نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام على استاد الاتحاد، عبر قناة بي إن سبورت، بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *