Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محدث: النصر يدك شباك الرائد برباعية

دك لاعبو نادي النصر السعودي شباك نادي الرائد برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة 28 أبريل / نيسان 2023 على ملعب مرسول بارك في الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

وسجل أهداف النصر ضد الرائد اللاعب كريستيانو رونالدو ( 4) واللاعب عبدالرحمن غريب ( 55) واللاعب محمد خليل مران (90) واللاعب عبدالمجيد محمد الصليهم ( 94).

وكسر رونالدو صيام لاعبي النصر عن التهديف في آخر 3 مواجهات، حيث كانت آخر “الأصفر” عبر أيمن يحيى ضد العدالة قبل شهر تقريبا ضمن الجولة 22 من الدوري.

وفشل النصر في التسجيل أمام الفيحاء والهلال في الدوري، ثم ضد الوحدة في نصف نهائي كأس الملك، قبل أن يفك رونالدو السلسلة السلبية الليلة.

وسجل رونالدو هدفا بالرأس اليوم، بعد 14 مباراة خاضها رونالدو بمختلف المسابقات، منذ انتقاله للنصر: 11 في الدوري و2 بكأس الملك ومباراة بكأس السوبر.

وقبل لقاء اليوم، سجل رونالدو 11 هدفا بقدمه في 5 مباريات: سوبر هاتريك في الوحدة وهاتريك في ضمك وهدفين في العدالة وهدف في كل من ال فتح وأبها.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *