Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محدث بالفيديو والصور: سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا ، حيث أعلنت بعض المنصات الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم الجمعة 21 يوليو / تموز 2023 عن وفاة سعيد بن زايد آل نهيان ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل محبي ومواطني دولة الإمارات.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي عن سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ومن هو الشيخ سعيد بن زايد ويكيبيديا ، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ، وسط برقيات التعزية التي ضجت بها تلك المنصات ، في وقت لم يعلن حتى اللحظة رسميا ذلك من قبل الجهات الحاكمة في البلاد وخاصة من قبل الأسرة الحاكمة.

سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ، حيث أنه وبحسب التغريدات التي نشرت على منصات التواصل الاجتماعي فإنه يتضح أن سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد يعود لصراع مع المرض الذي لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، فيما رصد فريق عدد من التغريدات التي تقول إنه كان يعالج في أحد المستشفيات في البلاد ، جراء تعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج الا أن الأطباء أعلنوا عن وفاته رسميا مساء اليوم الجمعة 21 يوليو / تموز الجاري.


 

وحتى تحرير هذا النص لم تصدر دولة الإمارات العربية المتحدة أي بيان رسمي يؤكد أو ينفي وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ، ألا أنه من المؤكد أنه يرقد على سرير الشفاء في أحد المستشفيات لتلقي العلاج ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات الشفاء العاجل له وسط مطالبات بضرورة توخي الدقة في نشر نبأ الوفاة ، لان الدولة لم تصدر أي بيان حول ذلك حتى اللحظة.

ض1.PNG

ض2.PNG

 

ض4.PNG

ض3.PNG

 

مرض الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

وبعد التعرف على سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ، حيث تقول بعض المنصات الاجتماعية إن مرض سعيد بن زايد آل نهيان تمثل في تعرضه لجلطة دماغية خلال الساعات القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج حيث ادخل الى غرفة العناية المكثفة الا ان حالته الصحية لم يطرأ عليها أي تحسن ، في وقت ما زالت الأسرة الحاكمة في دولة الإمارات لم تعلن نبأ الوفاة رسميا عبر منصاتها المعتمدة.

الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا ، هو من مواليد مدينة العين عام 1965 وحاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والاقتصاد من جامعة الإمارات العربية المتحدة في العام 1988.

هو ممثل حاكم أبوظبي وهو عضو المجلس التنفيذي ويرأس مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي ، تم تعيينه بعد تخرجه وكيلا لدائرة التخطيط في أبوظبي وشغل منصب رئيس دائرة الموانئ البحرية بين عام 1991 و1996 وممثل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله في الكثير من الزيارات الرسمية وتولى رئاسة اتحاد كرة القدم في دولة الامارات بين 2002-2003 كما ساهم في مشاريع تنموية في الدولة وكان عضوا في مجلس أبوظبي للإنماء.

وهو نجل زايد بن سلطان آل نهيان ، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وأول رئيس لها ، وهو نفسه أمير أبوظبي.

وهو الأخ غير الشقيق للأمير ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

كما كان ممثل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمة الله عليه في عديد الزيارات الدولية والرسمية له.

ويعتبر ممن ساهموا في مشاريع تنموية كبيرة في الدولة.

كان عضوا في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

قد خلف شقيقه الشيخ خليفة كرئيس لنادي الوحدة.

يعتبر شقيقه الشيخ منصور هو رئيس نادي الجزيرة وصاحب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الاخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان في دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك من هو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا والذي كان يشغل منصب ممثل حاكم أبوظبي.

 

 

F1lZEYYX0AALYBP.jpeg
F1lVrupXwAEA69O.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *