Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسلات رمضان 2024 – أبرز المسلسلات ونجوم العمل في رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024 – حيث تحظى المسلسلات الرمضانية عادة بالكثير من الاهتمام والمتابعة، وتشكل الجلسة العائلية حول التلفاز، ساعة الإفطار والسهرة، إحدى أهم الطقوس الرمضانية.

ومع اقتراب حلول رمضان 2024 ، يتزايد البحث عن أهم مسلسلات رمضان 2024 ، حيث يترقب المتابعين ب حماس للأعمال التي ستطرح، متسائلين عن إمكانية مضاهاتها للمنافسة التي حظيت بها أعمال السنة الرمضانية الماضية!

من جهتهم، يواصل النجوم إلى جانب المنتجين جهودهم في التحضير لموسم مسلسلات رمضان 2024، والذي من المتوقع أن يشهد ماراثونًا قويًا، ويتمنى المشاهد أن يحظى بوجبة دسمة ومتنوعة من مسلسلات رمضان 2024 .

وقد بدأ مبكرًا التحضير لـ مسلسلات رمضان 2024 ، والتي يتنوع محتواها بين التاريخي والاجتماعي والكوميدي، فيما وصل بعضها إلى اللمسات الأخيرة من التصوير، وآخرين ما زالوا في خضم التجهيز للعمل، في حين بدأت التحضيرات لأخرى من أجل اللحاق بالموسم المقبل بدون أي عقبات أو تأخير .

كما أعلن بعض النجوم الذين لمع اسمهم في رمضان الماضي، وحصدوا رقمًا متصدرًا، أعلنوا عن عدم خوص السباق الرمضاني هذا العام خلال موسم #مسلسلات_رمضان_2024 .

ونقدم لكم في ، أبزر مسلسلات رمضان 2024 التي أعلن عنها حتى اللحظة والقنوات الناقلة ونجوم العمل:

مسلسلات رمضان 2024

هذه أبرز مسلسلات رمضان 2024 ، بعضها جديد، والعديد منها أجزاء تابعة لأعمال سابقة، كما تتضمن القائمة عودة ثنائيات، ونجوم بارزين، المسلسلات المعلن عنها حتى اللحظة وأبرز النجوم وأبطال العمل :


  • مسلسل ألف ليلة وليلة

هذا المسلسل الذي تأجل عرضه في رمضان الماضي، يعود الآن من جديد ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 ، وهو من بطولة النجم ياسر جلال،ويجسد ياسر جلال شخصية من الخيال الشعبي، وهي “الملك شهريار”، ويشاركه في بطولته: شيري عادل، سامي مغاوري، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، إلى جانب عدد من الفنانين.


 

ويعرض مسلسل ألف ليلة وليلة العديد من الفترات الزمنية، وهو لمؤلفه أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.


  • مسلسل الحشاشين

أعلن المنتج تامر مرسي عن دخول مسلسل الحشاشين لسباق مسلسلات رمضان 2024 ، حيث نشر البرومو التشويقي الأول للمسلسل.

ويعود مسلسل الحشاشين لمؤلفه عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز، إلى جانب : سوزان نجم الدين، وفتحي عبد الوهاب، وشريف سلامة، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض.

وحسب البرومو الأول، فإن مسلسل الحشاشين مستوحى من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر، ويتحدث عن فرقة الحشاشين التي أرعبت العالم، حيث كانت تنفذ اغتيالات قاتلة لعدد من الشخصيات المهمة والمرموقة في تلك الفترة، وكانت مصدر قلق لملوك العالم آنذاك.

فيما يجسد كريم عبد العزيز شخصية الحسن الصباح زعيم العصابة، واعتبر النجم كريم عبد العزيز المسلسل من أضخم الإنتاجات المقدمة في الأعمال الفنية، خلال تصريحات حصرية.


  • مسلسل جعفر العمدة

بعد الإعلان عن نية تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، نتيجة لنجاح الجزء الأول بشكل مبهر، تراجع محمد رمضان عن تصوير المسلسل، وأعلن النجم محمد رمضان عن عدم خوضه لسباق مسلسلات رمضان 2024 ، وذلك من أجل تفرغه لفيلمه الجديد أسد أسود من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد دياب.

وأشار محمد رمضان، أنه تم تأجيل الجزء الثانى من مسلسل جعفر العمدة إلى رمضان 2025.

يخوض مسلسل صلة رحم السباق ضمن مسلسلات رمضان 2024 ، إذ أعلن مخرج المسلسل تامر نادي، عن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، والمسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور، وإياد نصار، اللذين نجحا من قبل في “وش وضهر”.


  • مسلسل المداح الجزء الرابع

حيث يستمر العديد من الفنانين تقديم أجزاء جديدة من أعمالهم، وسيقدم الفنان هلال الجزء الرابع من مسلسل المداح، والذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

الجزء-الرابع-مسلسل-المداح.webp

 

وقد حقق المسلسل شعبية كبيرة في الدراما التلفزيونية، وينتظر النجم هلال الانتهاء من كتابة العمل للاستقرار على موعد تصوير الجزء الجديد، ليكون المسلسل جاهزا للعرض في رمضان 2024.


  • مسلسل العربجي الجزء الثاني

قد أعلن منتجو المسلسل، عن طرح العمل في رمضان القادم، ضمن مسلسلات رمضان 2024 ، وتقديم جزء ثان منه، ببطولة كل من: باسم ياخور، وسلوم حداد، وديمة قندلفت.

العربجي-الجزء-الثاني.jpg

 

ويتناول المسلسل قصة ظلم يتعرض له بطل العمل “عبدو العربجي”، الذي يبدي بدوره مصارعته للحياة، وتمسكه بقوة الإرادة، حيث يعمل على نقل البضائع لإعالة عائلته، ويواجه الظلم والمكائد.


  • مسلسل نعمة الأفوكاتو

شرعت النجمة مي عمر بتصوير مشاهدها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وسيشارك المسلسل في سباق مسلسلات رمضان 2024 ، ويتكون العمل من 15 حلقة، وتمثل فيه مي عمر شخصية محامية، وتقع خلال أحداث المسلسل أزمة مع زوجها أحمد زاهر، وتتخلل تلك الأزمة عدة مشاكل في حياتها الأسرية.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، سامي مغاوري ، سلوى عثمان، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، محمود غريب، أحمد ماجد، ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مسلسل-نعمة-الأفوكاتو.jpg

 


  • مسلسل الراكون

كان الفنان يوسف الشريف قد أعلن العودة للمنافسة في موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل بعنوان (الراكون)

وأوضح مخرج المسلسل ماندو العدل تفاصيل مسلسل الراكون ، بقوله: “هو مسلسل اجتماعي، ويوسف الشريف عنده الحاجات اللي الناس بتحبها فيه، اللي هي فكرة إنك ممكن متبقاش فاهم فكرة الحبكة جدا وفيه مفاجآت ومسلسل مؤثر ومشوق، ولكن تحت بند إنه مسلسل اجتماعي”.

مسلسل-الراكون-رمضان2024.jpg

 

تشارك الفنانية اللبنانية نادين نسيب نجيم بطولة الفيلم إلى جانب النجم السوري محمد الأحمد، ومخرج الفيلم هو فيليب أسمر، وقد تشاركت نادين وفيليب تجربة سابقة في مسلسل 2020 ، وحققا نجاحًا باهرًا، وها هما الآن يعودان في مسلسل 2024

2024-مسلسل.jpg

 

وصرح مؤلف المسلسل بلال شحادات بأن العمل لا يعد جزءًا ثانيا من “2020”، ولكن الشيء الوحيد المشترك، هو شخصية النقيب سما، والتي سوف تظهر في العمل الجديد بشكل جديد ، حيث ستتعرض للعديد من المواقف من خلال عملها الأمني وتخوض مغامرات جديدة.


  • مسلسل بطن الحوت

سيخوض هذا العمل السباق ضمن مسلسلات رمضان 2024 ، ويعود المسلسل للمخرج أحمد فوزي صالح، وتدور أحداثه حول الطبقة المهمشة من المجتمع، يتناول قصة رجل بسيط يعمل في صناعة الفخار، لكنه يدخل في صراعات بسبب تعاونه مع “جماعات متطرفة”.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *