Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل المدار الحلقة 4 مترجمة HD – قصة عشق

مسلسل المدار الحلقة 4 مترجمة HD – قصة عشق، يتابع الكثير من عشاق المسلسلات التركية مسلسل المدار، الذي يقدم حلقاته ضمن الاجازة الصيفية لعام 2023، وهو مسلسل تركي درامي، يناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تدور في المجتمع، ولعل اهم ما يحتويه هذا المسلسل، هو قصة مرض التوحد. 

مسلسل المدار الحلقة 4 مترجمة HD، قصة عشق، حصل هذا المسلسل في اول عرض لحلقاته على شعبية عالية ممن يشاهدوه عبر شبكة الانترنت، وتخطت حلقته الأولى عن مليون مشاهدة، لذا سوف نقدم لكم عبر مشاهدة حلقة مسلسل المدار الحلقة 4 مترجمة HD، قصة عشق. 

مسلسل المدار الحلقة 4 مترجمة HD – قصة عشق

مسلسل المدار الحلقة 4 مترجمة HD، تعتبر قصته مأخوذة من مسلسل إسرائيلي حاز على جوائز مميزة، قصة مسلسل المدار تدور حول فتاة تحلم بالالتحاق بالجامعة وتعشق الموسيقى، تقضي صيفها مع صديقها أمير، لكن تتغير حياتها بشكل مفاجئ عندما تواجه ظروفًا تجعلها تتعامل مع احتياجات اختها الخاصة، قولجي، التي تعاني من صعوبة التواصل بمدينة إسطنبول، بينما تحاول قيجي التأقلم مع الوضع الجديد، تتغير حياتها بالكامل، وهي قصة حماس ية، مما جعل عدد كبير من الناس تتابعه عبر المواقع الالكترونية الناقلة للمسلسل، ومن هذه المواقع، موقع وكالة سوا الذي يقدم لك حلقات مسلسل المدار من الأولى حتى اخر حلقة ” انقر هنا”. 

مشاهدة مسلسل المدار الحلقة 4 اضغط هنا.

ملخص الاحداث السابقة من مسلسل المدار الحلقة 3

اهم ما حصل في مسلسل المدار الحلقة 3 هو مشاجرة اوزغور وامير، بسبب غيرته على قيجي، مما جعلها تنفر من علاقتها مع امير بسبب استمرار تصرفاته لا واعية، وتقرب قيجي من اختها قولجي مما يساعد من تحسنها بشكل بسيط، وفي هذه الحلقة يظهر علي جان الذي كان يتواصل مع قولجي، وطلب منها الحضور الى مكانه، وذهاب والدها الي مكان علي جان لتعرف عليه، في حين كان علي جان يتعرف على والد قولجي، قامت والدتها بالاتصال عليه من اجل ان تعزمهم وتتعرف على والدته.


 وفي الحلقة 3 من مسلسل المدار، تبين ان الفتاة التي صدمها امير في حادث مروري، لم تمت فقط أصيب بجروح بالغة، ونتوقع فيما يخص الأيام القادمة هو نشوب علاقة حب ما بين قيجي واوزغور، وعلاقة حب ما بين امير والفتاة التي صدمها، مسلسل المدار يفاجئ الجميع بالأحداث المختلفة والمتطورة فيما بعد. 

الاحداث القادمة من مسلسل المدار الحلقة 4 مترجمة HD – قصة عشق

مسلسل المدار اهم الاحداث التي سوف تحصل في الحلقة 4 مترجمة HD، عبر قصة عشق، يظهر في الإعلان الأول للحلقة 4 اوزغور وقيجي في مشهد رومانسي، وقيام اوزغور بمعالجة قدم قيجي المصابة، وبعد ذلك يتشاجرا قيجي وازغور.

مما يجعله يقوم برمي الكلام الجارح لـ قيجي وينصحها بالابتعاد عنها، اما والد قيجي اورهان فمن المتوقع ان يقوم بعمل حادث سير، وذلك بسبب الألم التي تأتيه بين كل حين واخر، وبالنسبة لـ امير حبيب قيجي، فمن الواضح ان الامر سوف يتطور بينه وبين الفتاة التي صدمها في الحادث، وتسبب في دخولها للمستشفى. 


مسلسل المدار الحلقة 4 مترجمة HD، قصة عشق، اما الإعلان الثاني للحلقة فيظهر في بدايته اوزغور وقيجي على شاطئ البحر، ويبدو انهم تصالحا، حيث تطلب قيجي من اوزغور ان يكون بالقرب منها ومعها ومساندتها في كل الأوقات.

 وسوف يدور حديث ما بين قيجي وقولجي، وتطلب قيجي منها عدم اخبار أي أحد بالحديث الذي دار بينهم حتى أمها، وفي هذا الإعلان يتبين ان امير يعلم بعلاقة اوزغور وقيجي، وينعتها بالخائنة، لمعرفة هذا الحديث ومشاهدة الحلقة بحماس، تابع الحلقة 4. 

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *