Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني – مدرسة الروابي للبنات

موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني – مدرسة الروابي للبنات – حيث يتشوق كثير من الناس في المملكة الأردنية والهاشمية، والوطن العربي، لمشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني، والذي يأتي بعد انتظار دام أكثر من عام على عرض الموسم الأول والذي لاقى إعجابًا لدى الكثيرين.

ويعتبر مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني، من إنتاج منصة نتفليكس العالمية، وهو مسلسل أردني، ذات طابع اجتماعي، يروي قصة فتاة تسمى “نوف” تتعلم في مدرسة الروابي للبنات، ولكن تتعرض لمجموعة متنمرة من فتيات أخريات تسعيان للإطاحة بها من المدرسة، وتوقعانها في كثير من المشاكل، لتقرر بعدها الانتقام منهن، في عدة مواقف وهو ما انتهى عليه الموسم الأول.

ومن المقرر أن يبدأ مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني، من حيث انتهى عليه الموسم الأول، عندما تذهب ليان في موعد مع صديقها في بيته، دون علم أهلها، ولكن تستطيع “نوف” بإحدى حيلها أن توصل رسالة إلى أخيرها الأكبر، والذي لم يتمالك أعصابه ويذهب إلى المكان الذي تتواجه فيه أخته بعدما أرسلت إليه موقع المكان المتواجدان فيه، ليواجهها، ويكون حاملا سلاح مسدس، ويطلق رصاصة، سمعها المشاهدون ولكن دون معرفة ما هو مصير الرصاصة، هل قتل أخته ليان، أو صاحبها، أم كانت بالهواء.

 موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني

وبخصوص موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني مدرسة الروابي للبنات، فإنه وفقًا للجهة المنتجة والقائمين على المسلسل الأردني الشهير، فإنه سيبدأ عرضه اعتبارًا من يوم الخميس المقبل الموافق 10 أغسطس 2023، وذلك على منصة نتفليكس.

وقالت إحدى القائمات على المسلسل، إن كتابة الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء 2، استغرق أكثر من عام، مشيرة إلى أن الكتابة لا تتوقف، كما أن التحضير للمسلسل استغرق قرابة ستة شهور، واصفة مدرسة الروابي الجزاء الثاني بـ “الخطير”.

وعبرت كذلك عن حماس تها لانطلاق الجزء الثاني من مسلسل فتيات الروابي أو مدرسة الروابي للبنات، لافتة إلى أن يشيئ سيتوقعه المشاهدون.. “لن يحصل!”.

 

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات – فتيات الروابي

مسلسل فتيات الروابي، هو دراما مدرسي تلفزيونية أردنية عن القضايا الاجتماعية . تتّحد طالبات مهمّشات في مدرسة «الروابي» للبنات لمواجهة مجموعة من المتنمّرات، فيضعن خططًا جريئة وقوية للانتقام ولمحاسبة كلّ واحدة منهنّ باقوى الطرق.

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

أندريا طايع بدور مريم

نور طاهر بدور ليان 

جوانا عريضة بدور رانيا

ركين سعد بدور نوف

يارا مصطفى بدور دينا

سلسبيلا بدور رقية

فارس البحري بدور أحمد

سميرة الأسير بدور سمية

ريم سعادة بدور مس عبير

نادرة عمران بدور مس فاتن

أحمد حمدان بدور ليث

عاكف نجم

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، موعد عرض مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني أو مدرسة الروابي للبنات الجزء 2، حيث لم يبق على انطلاقه سوى أيام قليلة، والذي من المنتظر أن يعرض عبر منصة نتفليكس.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *