Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الفتح 3-1 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال القادمة حيث يبحث الكثير من عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم العربية والسعودية على وجه التحديد عن موعد مباراة الهلال السعودي القادمة بعد الفوز على الفتح مساء اليوم بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد للفتح.

نتيجة مباراة الهلال وال فتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

وكان قد التقى الهلال والفتح مساء اليوم في مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان قد شهد ملعب الأمير فيصل بن فهد الملعب المستضيف لمباراة الهلال والفتح انتصار الهلال بنتيجة المباراة بثلاثية مقابل هدف وحيد للفتح.

وكان قد استفاق الهلال من كبوته بعد الخسارة الصادمة أمام الفتح في دوري روشن، وحقق فوزًا عريضًا على التعاون برباعية نظيفة في الجولة الماضية، ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن الاتحاد المتصدر، لكن “الزعيم” خاض مباراتين أقل.

وبهذا الانتصار يكون قد تأهل الهلال لدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين، ليضرب موعداً نارياً مع الاتحاد في مباراة ينتظرها عشاق ومشجعي كرة القدم السعودية والجمهور السعودي والعربي.

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الفتح

ومن المقرر أن يلتقي الهلال والاتفاق في موعد مباراة الهلال القادمة من عمر بطولة دوري روشن السعودي 2023.

ويلتقي الهلال والاتفاق في الجولة الـ 21 من عمر منافسات بطولة دوري روشن السعودي، يوم السبت الموافق 18 مارس 2023.

ويستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” موعد مباراة الهلال القادمة ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: السعودية: عدد ساعات العمل في رمضان 1444 – 2023

وكان قد انتعش الهلال بفوزه اليوم بثلاثية في مرمى الفتح، بعد تعثره في الجولة الأخيرة الماضية من عمر بطولة دوري روشن مع ذات الفريق الفتح، والذي فاز عليه بهدفين لهدف وحيد.

أهداف مباراة الهلال والفتح 

سجل أهداف تلك المباراة كريستيان تيلو في الدقيقة 40، وعزز خالد عيسى الغنام التقدم للفتح في الدقيقة 80، بينما سجل هدف الهلال الوحيد في تلك المباراة اللاعب صالح الشهري، في الدقيقة الرابعة من الوقت بديل عن الضائع، ولكن هذا الهدف لم يكن كفيلاً للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

أما الاتفاق، فلا يمر بأفضل أوقاته في الموسم الحالي، حيث تعادل أمام الوحدة بهدف لمثله في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز 12 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

ترتيب جدول دوري روشن السعودي 2023

يتصدر الاتحاد ترتيب جدول دوري روشن السعودي 2023، برصيد 47 نقطة، حصدهم من 20 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 5، وكان قد خسر مواجهة وحيدة فقط.

ويحل النصر العالمي وصيفاً لجدول بطولة دوري روشن 2023 بعد خسارته أمام الاتحاد في الجولة الماضية بهدف نظيف، ويأتي النصر برصيد 46 نقطة، حصدهم من 20 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 4، وكان قد خسر مواجهتين.

وجاء الشباب في المركز الثالث في جدول بطولة دوري روشن السعودي 2023، برصيد 43 نقطة، حصدهم من 20 مباراة، فاز في 13 وتعادل في 4، وكان قد خسر في 3 مواجهات.

ويقبع الزعيم الهلالي في المركز الرابع في جدول بطولة دوري روشن برصيد 36 نقطة، حصدهم من 18 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 6، وكان قد خسر في مبارتين، وقد يتحسن موقف الهلال بعد موعد مباراة الهلال القادمة في دوري روشن مع الاتفاق يوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن 2023

وكانت قد أعلنت شبكة قنوات SSC SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري روشن السعودي، ومعظم مباريات كرة القدم السعودية عن القنوات الناقلة موعد مباراة الهلال القادمة في دوري روشن 2023.

وجاء في إعلانها أنها ستنقل مباراة الهلال والاتفاق عبر قناة SSC بتقنية HD بصورة مشفرة، أما بتقنية SD فهي متاحة للجميع.

توقيت مباراة الهلال القادمة في دوري روشن – الهلال والاتفاق

ونقدم إليكم عبر وكالة سوا توقيت وموعد مباراة الهلال القادمة في دوري روشن – توقيت مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن، بمختلف توقيتات الدول العربية.

6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين.

8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن .

9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .


 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم خبر موعد مباراة الهلال القادمة بعد فوزه على الفتح بثلاثة أهداف لهدف، وعرضنا معكم ترتيب بطولة دوري روشن السعودي 2023 حتى الآن، وقدمنا لكم كافة تفاصيل وموعد مباراة الهلال القادمة ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي للمحترفين، وتوقيت مباراة الهلال القادمة في دوري روشن.

المصدر : وكالة سوا – 195 سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *