Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

نتائج أحدث استطلاع للرأي العام الإسرائيلي

نشرت القناة 13 العبرية مساء يوم الأحد 11 يونيو 2023، نتائج أحدث استطلاع للرأي العام الإسرائيلي، والذي أظهر أن حزب “المعسكر الوطني” بزعامة بيني غانتس ، يحافظ على الشعبية التي اكتسبها في الأشهر الأخيرة.

نتائج استطلاع إسرائيلي

وبحسب نتائج الاستطلاع الإسرائيلي، إن “المعسكر الوطني” سيحصل على 28 مقعدا، في حال إجراء انتخابات للكنيست الآن، فيما يحصل الليكود على 24 مقعدا، وحزب “ييش عتيد” على 19 مقعدا، بينما يحصل حزب “شاس” على 10 مقاعد.

اقرأ/ي أيضا: إصابة جندي إسرائيلي برأسه وصدره.. جراحه خطيرة

كما وتحصل كتلة “يهدوت هتوراه” على 7 مقاعد، فيما يحصل “الصهيونية الدينية” على 6 مقاعد، و”عوتسما يهوديت” على 5 مقاعد، ويحصل تحالف الجبهة – العربية للتغيير على 6 مقاعد، وكذلك القائمة “الموحدة”.

فشل وتراجع

في حين، يحصل “يسرائيل بيتينو” على 5 مقاعد، وتحصل “ميرتس” على 4 مقاعد، في حين يفشل حزب العمل في تجاوز نسبة الحسم، وفي حال تحالف “العمل” مع “ميرتس” تحصل هذه القائمة على 7 مقاعد على حساب “المعسكر الوطني” الذي يتراجع إلى 27 مقعدا، و”ييش عتيد” الذي يتراجع إلى 17 مقعدا.

اقرأ/ي أيضا: بالفيديو: حريديون يتظاهرون في الــقــدس

وأكد الاستطلاع الإسرائيلي، تراجع قوة أحزاب الائتلاف الحالي من 64 عضو كنيست حاليا إلى 52 عضوا، في حين تحصل أحزاب المعارضة على 68.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *